اخبار منوعة

الأهلى يستعيد على معلول وهانى قبل قمة الدوري أمام الزمالك تريند – Trends

الأهلى يستعيد على معلول وهانى قبل قمة الدوري أمام الزمالك :

ويستعيد فريق الأهلي جهود الثنائي علي معلول ومحمد هاني، بعد غياب فريقهم عن مباراة زيد الأخيرة بالدوري، في ظل معاناتهم من الإرهاق العضلي.
وغاب علي معلول ومحمد هاني عن مباراة الأهلي أمام إنبي وزيد في الدوري بسبب التوتر، ورغبة الجهاز الفني في منحهما راحة في ظل ضغط المباريات الإفريقية والمحلية.
موقف الثنائي معلول وهاني يؤهلهما الآن ليكونا جاهزين طبيا وفنيا للمشاركة في مباراة القمة، على أن يعودا لقيادة الجبهة اليسرى واليمنى للأهلي أمام الزمالك، وفقا لرؤية الأهلى. الجهاز الفني بقيادة مارسيل كوهلر.

علي معلول من تدريبات الاهلي اليوم

علي معلول

علي معلول

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمباراة الزمالك المقرر لها مساء الاثنين المقبل، ضمن تأجيلات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز.
وتضمنت تدريبات الأهلي تدريبات تعافيية للاعبين الذين شاركوا في مباراة الزد التي أقيمت أمس، فيما واصل باقي اللاعبين تدريباتهم المتنوعة تحت إشراف الجهاز الفني.
وخضع ثلاثي حراس المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف لتدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.
وواصل علي معلول وأليو ديينج تدريباتهما ضمن البرنامج الخاص بهما لإعدادهما للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
كما عقد المدير الفني مارسيل كوهلر جلسة مع مساعديه لمواصلة الاستعداد لمباراة الزمالك المقبلة
وكان الأهلي قد حقق الفوز على زيد في المباراة التي أقيمت أمس ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن لبطولة الدوري الممتاز، ورفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 مباريات خاضها بالدوري هذا العام. موسم.

ملاحظة: هذا الخبر الأهلى يستعيد على معلول وهانى قبل قمة الدوري أمام الزمالك تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!