اخبار الرياضة

رودري: الفاريز يمكنه اللعب مع هالاند دون الشعور بخلل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رودري: الفاريز يمكنه اللعب مع هالاند دون الشعور بخلل  . والان الى التفاصيل.

أشاد رودري، لاعب وسط مانشستر سيتي، بزميله المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، واعترف رودري بأن اللاعبين لم يعرفوا الكثير عن ألفاريز عندما وصل لأول مرة.
وعلق رودري لموقع السيتي على الإنترنت: “لا أعتقد أن الكثير من الناس كانوا يعرفون من هو جوليان عندما وصل لأول مرة، لأن كرة القدم في أمريكا الجنوبية سوق خاصة. كان الأمر صعبًا عليه في البداية، بالطبع، ليس فقط بسبب الأهداف التي سجلها إيرلينج، ولكن لأن… “لقد كان في نفس عمره عندما جاء إلى هنا لأول مرة، لكنه الآن قام بتكييف أسلوب لعبه مع مراكز مختلفة في الهجوم، ولهذا السبب يمكنه اللعب مع هالاند في خط الهجوم بدون نشعر بوجود مشكلة.”

  

رودري: الفاريز يمكنه اللعب مع هالاند دون الشعور بخلل

ملاحظة: هذا الخبر رودري: الفاريز يمكنه اللعب مع هالاند دون الشعور بخلل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رودري: الفاريز يمكنه اللعب مع هالاند دون الشعور بخلل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رودري: الفاريز يمكنه اللعب مع هالاند دون الشعور بخلل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!