اخبار الكنيسة الكلدانية

ابرشية زاخو تمنح البركة القارئية ل123 مرشحا

ابرشية زاخو تمنح البركة القارئية ل123 مرشحا
 
بمناسبة تذكار مار ماري الرسول، قام راعي الابرشية المطران فيليكس سعيد الشابي بحضور الاباء كهنة الابرشية، وجمع غفير من المؤمنين، باعطاء البركة القارئية ل123 قاريء وقارئة من الشمامسة واعضاء الجوقات ومعلمي التعليم المسيحي من 13 كنيسة من ابرشية زاخو للكلدان، (من مراكز: المحلة، والعباسية، وبيدار، وقرولا، وديرابون، وفيشخابور، وافزروك، وشيوز، وسميل، وليفو، ونافكندالا، وبيرسفي، وهيزاوا)، من اصل 160 شخص شاركوا كمستمعين في الدورة الطقسية لفترة ثلاثة اشهر من 5/5 الى 5/ 8 / 2022 في الكاتدرائية، وخاضوا الامتحانات الاسبوعية والنهائية (عن الليترحية، وتاسيس القداس واقسامه، واسس الكنيسة الصحيحة، والمراتب في الكنيسة….الخ). الف مبروك للقارئين وعوائلهم جميعا، وكنيستنا وابنائها. وهذه بعض من صور الاحتفالية. والرب يبارك الجميع.

 

قراءة الموضوع ابرشية زاخو تمنح البركة القارئية ل123 مرشحا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.