اخبار الرياضة

ابرز مجريات مباراة برشلونة وغرناطة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ابرز مجريات مباراة برشلونة وغرناطة  . والان الى التفاصيل.

خرج برشلونة بتعادل ثمين من المباراة التي استضاف فيها غرناطة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-3. وافتتح النجم لامين يامال التسجيل في الدقيقة 15. وتمكن الضيوف من معادلة النتيجة في الدقيقة 15. وأضاف غرناطة الهدف الثاني له في الدقيقة 43 عن طريق ريكارد سانشيز في الدقيقة 60 عن طريق فاكوندو بيليستري، ورد روبرت ليفاندوفسكي سريعا بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 63. وبعد 3 دقائق فقط سجل إجناسي ميغيل الهدف الثالث للضيوف، وتولى برشلونة المهمة ونجح لامين في ذلك. وسجل يامال الهدف الثاني والثالث لفريقه خلال الدقيقة 81.

  

ابرز مجريات مباراة برشلونة وغرناطة

ملاحظة: هذا الخبر ابرز مجريات مباراة برشلونة وغرناطة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ابرز مجريات مباراة برشلونة وغرناطة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ابرز مجريات مباراة برشلونة وغرناطة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!