اخبار الرياضة

ابرز التغييرات في الدوري الإنكليزي الممتاز

اخبار الرياضة : ابرز التغييرات في الدوري الإنكليزي الممتاز

أهم التغييرات في الدوري الإنجليزي

ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة بمباراة بين أرسنال وكريستال بالاس. قرر اتحاد الكرة إبقاء سوق الانتقالات مفتوحًا حتى نهاية أغسطس. ومن المتوقع أن تتجدد المنافسة في الموسم المقبل بين مانشستر سيتي وليفربول ، وأقرب المنافسين لهما سيكون فريق توتنهام الذي استقطب عدة لاعبين أقوياء. من ناحية أخرى ، لم يوقع ليستر سيتي أي لاعب حتى الآن ، بينما تعاقد مانشستر يونايتد خجول ، وهو الفريق الوحيد الذي غير مدربه الذي أصبح إيريك تن هاج. يُعتقد أن الحصان الأسود سيكون فريق نيوكاسل يونايتد ، الذي أصبح مملوكًا لشركة استثمارية كبيرة. أبرز لاعب جديد في الدوري هو إرلانج هالاند ، وسيلعب لمانشستر سيتي. من ناحية أخرى ، أدخل الاتحاد الإنجليزي تعديلات على نظام الاستبدالات في المباريات ، وسُمح لكل فريق باستبدال 5 لاعبين في المباراة الواحدة.

قراءة الموضوع ابرز التغييرات في الدوري الإنكليزي الممتاز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.