اخبار عراقية

ابراهيم الجابري: لا يوجد شيء اسمه الإطار التنسيقي لكي يتحاور معه التيار الصدري وعلى المالكي الاعتذار

أعلن مدير مكتب التيار الصدري في بغداد، إبراهيم الجابري، أنه لا يوجد شيء اسمه الإطار التنسيقي لكي يتحاور معه التيار الصدري، مطالباً رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي بالاعتذار للشعب العراقي عن التسريبات الصوتية.

الجابري قال: إن “ابناء الشعب العراقي من كل المحافظات يشاركون في التظاهرات والاعتصامات”، مضيفاً أن “العراق بلد حر ومن حق الشعب التظاهر”، معتبراً أن هذه الدورة البرلمانية والعملية السياسية انتهت.

بشأن مبادرة رئيس تحالف الفتح هادي العامري، أشار إلى أنه “على هادي العامري أن يوضح مبادرته أكثر، ويقدمه للمالكي الذي تسبب بالعديد من المشاكل للشعب العراقي، وهاجم الكورد والسنة وكل الشيعة في العراق”.

الجابري طالب المالكي بالاعتذار للشعب العراقي حول التسريبات الصوتية، منوّهاً إلى أن “الشعب العراقي يجب أن يقول كلمته في هذا الصدد”.

وحول الحوار مع الإطار التنسيقي، قال إنه “لا يوجد إطار تنسيقي لنتحاور معه”، مضيفاً أن “الشعب العراقي انتفض على الفساد وكل الاحزاب التي لم تقدم شيئاً بعد عام 2003″، ومطلبهم يتمثل في إزالتهم.

الجابري أكد أن “التظاهرات والاعتصامات مستمرة”، مشيداً بالقوات الأمنية التي تحمي المتظاهرين في بغداد وكل المحافظات، مشددا على ان “الوضع في العراق لن يعود الى ما قبل التظاهرات”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.