اخبار الرياضة

في منزله بالأرجنتين.. دي ماريا يتلقّى رسالة تهديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في منزله بالأرجنتين.. دي ماريا يتلقّى رسالة تهديد  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

تلقى نجم بنفيكا البرتغالي والفائز مع المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم 2022، أنخيل دي ماريا (36 عاما)، رسالة تهديد في مسقط رأسه في روزاريو، على خلفية تهديدات مماثلة من عصابات تهريب المخ*د*رات.

وألقيت رسالة تهديد، لم يتم الكشف عن محتواها، من سيارة في الساعات الأولى من صباح الاثنين عند مدخل منطقة فونيس المغلقة على مشارف مدينة روزاريو، حيث يمتلك اللاعب شقة، بحسب ما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. المتحدث الرسمي للنيابة العامة.

وكانت الرسالة موجودة داخل كيس من النايلون، وأضاف المتحدث أن الشرطة “تقدم بصمات الأصابع والصور وتفحص كاميرات المراقبة والشهادات”.

تفسيرات مختلفة لرسالة تهديد دي ماريا
وقال مصدر من إدارة الأمن في مقاطعة سانتا ماريا، إنه لم يتم الكشف عن محتوى الرسالة “حتى لا تستفيد منها التنظيمات الإجرامية التي تسعى إلى إثارة الرأي العام”.

لكن تقارير إعلامية أشارت إلى أن الرسالة حملت عبارة “حتى بولارو لن ينقذك”، في إشارة إلى ماكسيميليانو بولارو حاكم الإقليم منذ ديسمبر الماضي، والذي أعلن الحرب على تهريب المخ*د*رات في البلاد.

 

في منزله بالأرجنتين.. دي ماريا يتلقّى رسالة تهديد

ملاحظة: هذا الخبر في منزله بالأرجنتين.. دي ماريا يتلقّى رسالة تهديد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : في منزله بالأرجنتين.. دي ماريا يتلقّى رسالة تهديد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في منزله بالأرجنتين.. دي ماريا يتلقّى رسالة تهديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!