أخبار العراق

ابتلعها بالخطأ.. استخراج “فرشاة أسنان” من معدة شاب ثلاثيني في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ابتلعها بالخطأ.. استخراج “فرشاة أسنان” من معدة شاب ثلاثيني في بغداد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-14 21:37:16 . والان الى التفاصيل.

أعلنت إدارة مستشفى الجهاز الهضمي والكبد التعليمي في مدينة الطب بالعاصمة بغداد، اليوم الجمعة، استخراج جسم غريب (فرشاة أسنان) من معدة شاب بعمر (30) عاما.

وذكر بيان لإدارة المستشفى، ورد لـ السومرية نيوز، أن “فريقاً طبياً في مستشفى الجهاز الهضمي والكبد التعليمي في مدينة الطب أجرى عملية ناظورية لاستخراج جسم غريب (فرشاة أسنان) من داخل معدة مريض يبلغ من العمر 30 عاماً تم ابتلاعها عن طريق الخطأ”.

وأشار البيان، إلى أن “عملية استخراج الجسم الغريب تمت بواسطة الناظور ودون تداخل جراحي ودون تخدير أيضا، وتكللت بالنجاح”.

 

ابتلعها بالخطأ.. استخراج “فرشاة أسنان” من معدة شاب ثلاثيني في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر ابتلعها بالخطأ.. استخراج “فرشاة أسنان” من معدة شاب ثلاثيني في بغداد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: ابتلعها بالخطأ.. استخراج “فرشاة أسنان” من معدة شاب ثلاثيني في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ابتلعها بالخطأ.. استخراج “فرشاة أسنان” من معدة شاب ثلاثيني في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!