اخبار منوعة

ابتكار ملاءات سرير تبرد الجسم خلال النوم.. "مش هتحتاج تكييف ولا مروحة"

أثناء النوم في الصيف ، يتعرض أي شخص للتعرق بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو ، فيضطر إلى تشغيل المروحة أو التكييف ، مما يجعله يشعر بالتعب عند الاستيقاظ. ولهذا ابتكرت ماركة بريطانية ملاءات سرير ، وهي متوفرة بثلاثة أحجام ، وتتكون من غطاء لحاف و (أكياس) ووسائد ، وسعر الطاقم الواحد 29.95 جنيه إسترليني فقط ، بحسب موقع صحيفة “مترو” البريطانية. . ملاءات السرير التي تبرد الجسم في الصيف ، وهذه الشراشف مصنوعة من القطن BCI المنسوجة بطريقة البركال مما يجعلها تبدو نقية وتجعل الشخص يشعر بالبرودة عند النوم ، وهذه الملاءات غير ضارة بالبيئة ، لأن القطن المستخدم يأتي من مصادر مستدامة ، والماء الناتج عن الإنتاج يتم إعادة تدويره أو إعادة تدويره بنسبة 100٪. المعاد استخدامها وشحنات سيمبا تستخدم في صناعة الصفائح الكربونية المحايدة.

وأشار التقرير إلى أن هذه المفروشات الناعمة المبتكرة حائزة على جوائز ريال هومز جولد يتميز بكونه ناعمًا ويساعد على الشعور بالانتعاش طوال الليل ، بالإضافة إلى كونه في الأسواق بأسعار مخفضة ، لذلك فهو يجذب الكثير من الناس لشرائه للتخلص من الشعور بالحرارة أثناء النوم ، دون الحاجة إلى استخدامه. مروحة أو مكيف طوال الليل.

 

قراءة الموضوع ابتكار ملاءات سرير تبرد الجسم خلال النوم.. "مش هتحتاج تكييف ولا مروحة" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.