ابتزازات بشأن الكتلة الاكبر وائتلاف سياسي يعرض 250 مليون دينار لكل نائب ينضم له

ابتزازات بشأن الكتلة الاكبر وائتلاف سياسي يعرض 250 مليون دينار لكل نائب ينضم له
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ابتزازات بشأن الكتلة الاكبر وائتلاف سياسي يعرض 250 مليون دينار لكل نائب ينضم له


السومرية نيوز/ بغداد
ذكرت صحيفة خليجية، الجمعة، ان هناك عمليات ابتزاز للسنة والكرد بشان تشكيل الكتلة الاكبر، فيما كشف مصدر سياسي ان احد الائتلافات يعرض مبلغ 250 مليون دينار لكل نائب ينضم له.

وقالت صحيفة العربي الجديد في تقرير لها تابعته السومرية نيوز، ان “الكتل السنية والكردية تتعرض الى ضغوط وابتزاز بشأن تشكيل الكمتلة الاكبر، من خلال التلويح بإعادة تشكيل تحالف شيعي جديد”، مبينة ان “مراقبين حذروا من هذا الامر لما له من تبعات على العراق”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر سياسي قوله ان “التوافق بين المحورين السنّي والكردي، اللذين أصبحا بيضة القبان بتشكيل هذه الكتلة، عقّد مشهد الحوارات لتشكيل الكتلة الاكبر”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “احد الائتلافات لجأ إلى أسلوب منح الاموال، حيث يقدم مبلغ يصل الى 250 مليون دينار، لكل نائب ينشق باتجاهه”.

وتشهد الساحة السياسية حراكاً واسعاً بين القوى الفائزة بالانتخابات التي جرت في (12 ايار 2018) لتشكيل الكتلة الأكبر تمهيداً لتكليفها بتشكيل الحكومة المقبلة.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ابتزازات بشأن الكتلة الاكبر وائتلاف سياسي يعرض 250 مليون دينار لكل نائب ينضم له نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

محلل: ثلاثة سيناريوهات متوقعة داخل البرلمان خلال تقديم عبدي المهدي حكومته

محلل: ثلاثة سيناريوهات متوقعة داخل البرلمان خلال تقديم عبدي المهدي حكومته زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن