ائتلاف علاوي: نواب الجبهة التركمانية على وشك اعلان انضمامهم لنا

ائتلاف علاوي: نواب الجبهة التركمانية على وشك اعلان انضمامهم لنا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ائتلاف علاوي: نواب الجبهة التركمانية على وشك اعلان انضمامهم لنا

كنوز ميديا/بغداد..

كشف ائتلاف الوطنية برئاسة اياد علاوي, السبت, أن نواب الجبهة التركمانية على وشك إعلان انضمامهم للائتلاف، مؤكدا أن التفاهمات مع الجبهة قطعت شوطا كبيرا.

وقال القيادي بالائتلاف حسن شويرد في تصريح ، إن “اجتماعات ولقاءات مكثفة جرت خلال اليوميين الماضيين مع قيادات الجبهة التركمانية بحضور رئيس الائتلاف اياد علاوي افضت الى تقارب كبير في وجهات النظر بين المجتمعين”.

واضاف شويرد، أن “الجبهة التركمانية والوطنية ركزتا على اهمية وضع برنامج عراقي وطني يخلص البلاد من الازمات والاخفاقات التي افرزتها الحكومات السابقة نتيجة المحاصصة وعدم الاهتمام بمصالح الشعب العراقي”، مؤكدا أن “نواب الجبهة التركمانية على وشك اعلان انضمامهم لنا رسميا”.

وكان النائب عن ائتلاف الوطنية رعد الدهلكي أكد في تصريح سابق لـ/المعلومة/، أن اعلان الكتلة الاكبر سيتم خلال افتتاح جلسة مجلس النواب الجديد, مبينا ان الايام الثلاثة القادمة ستكون حبلى بالاحداث السياسية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ائتلاف علاوي: نواب الجبهة التركمانية على وشك اعلان انضمامهم لنا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المثنى تعلن استلامها 30 مليار لإكمال المشاريع المتوقفة

المثنى تعلن استلامها 30 مليار لإكمال المشاريع المتوقفة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.