ائتلاف "النصر": العبادي هو من اطلق رواتب موظفي اقليم كوردستان

ائتلاف "النصر": العبادي هو من اطلق رواتب موظفي اقليم كوردستان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ائتلاف "النصر": العبادي هو من اطلق رواتب موظفي اقليم كوردستان

شفق نيوز/ زعم ائتلاف “النصر” بزعامة رئيس مجلس الوزراء السابق حيدر العبادي يوم الاربعاء ان الاخير هو من اطلق رواتب الموظفين والعاملين لدى حكومة اقليم كوردستان.

وذكر بيان صادر عن الائتلاف اليوم، ان سياسات الدكتور العبادي وائتلاف النصر لم تكن يوما بالضد من الشعب الكوردي المناضل والمحروم، بل هي بالضد من مافيات الاحزاب، كوردية كانت ام عربية”، حسب تعبير البيان.

واضاف البيان ان “العبادي هو من اطلق الرواتب لمواطني الاقليم العام الماضي”، كما يزعم الائتلاف.

وكان رئيس حكومة اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني قد اعلن في الثامن من شهر اذار الجاري عن الغاء ادخار رواتب الموظفين بعد ثلاث سنوات من العمل به جراء قطع بغداد الموازنة المالية العامة، اضافة الى الحرب ضد تنظيم داعش، وكذلك نزوح مئات الالاف من الاشخاص الى مدن ومحافظات من باقي مناطق العراق وسوريا بعد سيطرة المتشددين.

وشكر بارزاني في حينه رئيس مجلس الوزراء الحالي عادل عبد المهدي وحكومته على مساهمتهما في الغاء الادخار.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ائتلاف "النصر": العبادي هو من اطلق رواتب موظفي اقليم كوردستان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الزاملي يتهم العدل بتعطيل تنفيذ الإعدام بحق المحكومين للاستفادة ماديا

الزاملي يتهم العدل بتعطيل تنفيذ الإعدام بحق المحكومين للاستفادة ماديا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن