اخبار عراقية

ائتلاف المالكي يرد على أنباء انشقاق جزءا من الإطار وذهابه مع الصدر

أخبار عراقية : ائتلاف المالكي يرد على أنباء انشقاق جزءا من الإطار وذهابه مع الصدر

ايرث نيوز / كشف ائتلاف دولة القانون، اليوم الخميس، حقيقة ذهاب عدد من نواب الإطار التنسيقي مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بهدف تشكيل الحكومة المقبلة.
وقال القيادي في الائتلاف النائب عارف الحمامي، لوكالة “ايرث نيوز”، ان “كل الانباء التي تحدثت عن ذهاب عدد من نواب الاطار التنسيقي مع الصدر بهدف تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، غير صحيحة اطلاقاً، فلا يوجد هكذا توجه او اتفاق ولن يذهب نائب واحد من الاطار مع أي طرف سياسي”.
وبين الحمامي ان “الهدف من هكذا شائعات، هو التشويش والضغط النفسي ليس الا، فموقف الاطار التنسيقي ثابت بمشاركة كل قواه ونوابه في عملية تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، وبخلاف ذلك الجميع سوف يتوجه نحو المعارضة، وهذا الموقف اعلنها عنه منذ اشهر وهو ثابت وبقوة”.

قراءة الموضوع ائتلاف المالكي يرد على أنباء انشقاق جزءا من الإطار وذهابه مع الصدر كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.