اخبار عراقية

ائتلاف المالكي يرجح أنتهاء الانسداد السياسي في العراق غداً – عاجل

بغداد اليوم – بغداد 
عد ائتلاف دولة القانون، اليوم الأربعاء، أداء النواب البدلاء لليمين في الجلسة الطارئة بانها الخطوة الأولى لأنهاء الانسداد السياسي والذهب نحو تشكيل الحكومة.

وقال القيادي في ائتلاف دولة القانون فاضل موات في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “أولى خطوات انهاء الانسداد السياسي في العراق، تكون من خلال أداء النواب البدلاء لليمين الدستوري”.

وأضاف ان “العمل جارٍ على حسم هذا الملف خلال الجلسة الطارئة للبرلمان العراقي، المقرر عقدها يوم غد الخميس”، مشيرا الى انه “بعد أداء النواب البدلاء لليمين الدستوري، سوف تتغير احجام وثقل القوى السياسية في البرلمان وهذا الامر سوف يدفع نحو تغيير خارطة التحالفات السياسية”.

ولفت الى انه “سيتم الاتفاق على شكل الحكومة الجديدة، ويتم انهاء الانسداد السياسي في العراق المستمرة منذ اشهر طويلة”.

 

قراءة الموضوع ائتلاف المالكي يرجح أنتهاء الانسداد السياسي في العراق غداً – عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.