اخبار عراقية

ائتلاف المالكي يتحدث عن خطوة واحدة لاجراء انتخابات مبكرة – عاجل

بغداد اليوم – بغداد

أكد ائتلاف دولة القانون، بزعامة نوري المالكي، اليوم السبت، أن اجراء انتخابات برلمانية مبكرة جديدة، يتطلب تحقيق أمر قبل الاقدام على هكذا خطوة.

وقال النائب عن الائتلاف محمد الشمري، لـ(بغداد اليوم)، إنه “لا يمكن الذهاب نحو اجراء انتخابات برلمانية مبكرة جديدة، دون وجود حكومة بكامل الصلاحيات، فلا يمكن اجراء هكذا عملية انتخابية بحكومة تصريف الاعمال اليومية”.

وبين الشمري أن “الذهاب نحو هذا الخيار يتطلب اتفاق سياسي بين مجمل القوى السياسية وليس طرح من قبل جهة سياسية واحدة”.

وأكد أن “قوى الاطار التنسيقي، التي تشكل الأغلبية في البرلمان سيكون لها موقف رسمي تجاه هذا الطرح خلال الساعات المقبلة”.

 

قراءة الموضوع ائتلاف المالكي يتحدث عن خطوة واحدة لاجراء انتخابات مبكرة – عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.