اخبار منوعة

إيه الفرق بين البرايمر والفاونديشن والكونسيلر؟ كل ما تحتاجين معرفته عن استخدامهم

إذا كنت جديدًا في عالم المكياج وتبحثين عن نقطة انطلاق ، وإذا كان لديك حفلة في أيام العيد وترغبين في وضع مكياج لنفسك ، فأول شيء يجب أن تعرفيه هو الفرق بين البرايمر وكريم الأساس. والكونسيلر ، حيث تعتقد العديد من الفتيات أن الثلاثة لديهم استخدام واحد ، وهذا ليس صحيحًا. وعليه ، يستعرض اليوم السابع الفرق بين البرايمر وكريم الأساس والكونسيلر ، بحسب الموقعstylecrazeتقول: لجعل مكياجك يدوم لفترة أطول ويظهر بشكل أفضل ثلاث مرات ، يخلق البرايمر أساسًا منعمًا لبشرتك ومكياج الوجه الآخر ، ويمكن للبرايمر الذي غالبًا ما يتم تجاهله أن يسد المسام ، وينعم الخطوط الدقيقة ، ويغير اللون ، ويضع مكياجك بطريقة سحرية لساعات مثل المحترفين. يجب عليك دائمًا وضع البرايمر بعد المرطب أو الخطوة الأخيرة في العناية بالبشرة وقبل وضع المكياج.

كريم الأساس أو كريم الأساس قد تختلط عليكِ بين استخدام خافي العيوب وكريم الأساس ، والذي يجب أن يأتي أولاً بعد البرايمر. ما لا تعرفينه هو أن وضع كريم الأساس هو الخطوة الثانية في روتين مكياجك المعتاد ، ويمكن أن تساعد تركيبة الأساس الصحيحة في تغطية العيوب ، حتى فيما وراء لون البشرة ، وتمنح بشرتك اللمسة النهائية المرغوبة ، مثل غير اللامع والطبيعي ، أو بشرة ناعمة. لتجنب الخطوط أو البقع أو الكعكة ، استخدم إسفنجة تجميل رطبة لامتصاص المنتجات ، مما يسمح لك بإضافة الكمية المثالية من كريم الأساس تدريجيًا إلى بشرتك. تتوفر مجموعة متنوعة من كريم الأساس بألوان وأغلفة وتركيبات مختلفة. تشمل الفئات الثلاث الرئيسية كريم الأساس السائل والكريم والبودرة ، لذلك إذا كنت مبتدئًا ، فننصحك بتجربة واحدة تأتي بلمسة نهائية غير لامعة واختيار الظل الذي يناسب لون بشرتك ، مثل لون بشرتك أو درجة واحدة أفتح. كونسيلر أو كونسيلر بمجرد الانتهاء من وضع البرايمر وكريم الأساس ، يمكن أن تبدو بشرتك رائعة للغاية ، ولكن لا يوجد أحد مثالي ولدينا جميعًا أيام تظهر فيها بشرتنا ببعض البثور الغاضبة إلى الاحمرار ، والهالات السوداء على البقع ، والكونسيلر هو مفيد لإصلاح جميع مشاكل بشرتك أثناء التنقل. على الفور ، وإذا كنت تريد أن يبدو طبيعيًا ولا يمكن اكتشافه ، فتأكد من مزجه جيدًا ، بغض النظر عن نوع بشرتك ، فمن الجيد أن يكون لديك خافي عيوب في متناول اليد ، أحدهما لتغطية البقع والآخر لتغطية الهالات السوداء تحت العينين.

 

قراءة الموضوع إيه الفرق بين البرايمر والفاونديشن والكونسيلر؟ كل ما تحتاجين معرفته عن استخدامهم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.