اخبار عراقية

إيلون ماسك يعلن "تعليق" مساعيه للاستحواذ على تويتر

بغداد اليوم – متابعة
أعلن إيلون ماسك، أغنى رجل فى العالم، أنه يعلق محاولته للاستحواذ على موقع تويتر، وذلك بعد أسابيع من الموافقة على الحصول على الشركة الخاصة فى صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار.

وكتب ماسك على تويتر اليوم الجمعة، إن صفقة توتير معلقة مؤقتا فى انتظار التفاصيل التى تدعم الحسابات بأن الحسابات الزائفة وغير المرغوب فيها والمزيفة تمثل بالفعل أقل من 5% من المستخدمين.

وقالت شبكة سى إن إن الأمريكية، إن هذه الأنباء أدت إلى انخفاض أسهم تويتر أكثر من 20% فى تداول ما قبل بدء السوق.
 
وكان إيلون ماسك قال فى وقت سابق على تويتر، إن التغريدات الزمنية تبدو أفضل بكثير مما تقترحه “الخوارزمية”.
 
كان ماسك يشير إلى الميزة التى تتيح لك رؤية أحدث التغريدات المنشورة في الجزء العلوى من الجدول الزمني الخاص بك، بدلاً من السماح لخوارزمية تويتر بتحديد الترتيب من خلال اختيار التغريدات التى تعتقد أنك ستجدها أكثر إثارة للاهتمام.
 
كما شارك مؤسس تويتر والرئيس التنفيذي السابق جاك دورسي بأسلوبه الخاص في خوارزمية تويتر- تم إنشاء جدول زمني، موضحًا لماسك أن “الخوارزمية جيدة في إبراز الأشياء التي قد تفتقدها بخلاف ذلك من خلال عدم التمرير.”
 
وأشار دورسي أيضًا، إلى أن آخر تغريدات هي “الأفضل للأحداث المباشرة والعاجلة”، مضيفًا أن “الاختيار هو الأهم”.
 

 

قراءة الموضوع إيلون ماسك يعلن "تعليق" مساعيه للاستحواذ على تويتر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.