أخبار العراق

إيلون ماسك: انترنت "Starlink" متاحة الآن في كل مكان على وجه الأرض

بغداد اليوم-متابعة

 

قال رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، إن شبكة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية “Starlink” التابعة له “تعمل الآن في جميع قارات الأرض، بما في ذلك القارة القطبية الجنوبية”.

ووصل انترنت “SpaceX” الفضائي التابع لماسك إلى القارة القطبية الجنوبية، حيث تختبر مؤسسة العلوم الوطنية “NSF” إحدى محطات الإنترنت الخاصة بشركة “Starlink”.
وتضم محطة ماكموردو في أنتارتيكا (القطب الجنوبي) ما يقرب من 1000 شخص، يعيشون ويعملون هناك خلال فصل الصيف، ولديهم بالفعل إنترنت عبر الأقمار الصناعية، لا يمكن الاعتماد عليه في الظروف القاسية.
ويوجد حاليا رابط 17 ميغابت في الثانية إلى الأبد، وفقا لبرنامج الولايات المتحدة للقطب الجنوبي، ولكن مع “Starlink”، ستكون خدمة الإنترنت أفضل، وليست غير مكتملة كما في السابق.
وفي وقت سابق، نشرت “SpaceX” بنجاح 51 قمرا صناعيا آخر من “Starlink” في الفضاء، لتكمل مهمتها الأربعين حتى الآن هذا العام.
وقال ماسك مؤخرا إن “SpaceX” تطلق أقمارا صناعية من “Starlink” كل 5 أيام تقريبا، وتخطط لإطلاق 100 مهمة مدارية في عام 2023.

 

قراءة الموضوع إيلون ماسك: انترنت "Starlink" متاحة الآن في كل مكان على وجه الأرض كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.