اخبار الرياضة

إيكاردي ينفي شائعات طلاقه من واندا نارا

اخبار الرياضة : إيكاردي ينفي شائعات طلاقه من واندا نارا

إيكاردي ينفي شائعات طلاقه من واندا نارا

لم يتأخر ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان في الرد على ما تردد عن أن زوجته ووكيلته واندا نارا بدآ في إجراءات الطلاق منه ، ونفى ذلك تمامًا. أثار المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 29 عامًا الكثير من الجدل بعيدًا عن الملاعب ، خاصة مع زوجته الجميلة واندا نارا. في بداية يوليو الماضي ، انتشر مقطع فيديو للمهاجم في إيبيزا وهو يستمتع بالعيد.
2022-08-1-39
الآن ، تم تسريب بعض التسجيلات الصوتية التي اعترفت فيها واندا نارا بأنها في الأرجنتين تجري إجراءات الطلاق ، لكن مهاجم إنتر ميلان السابق لم يتأخر ونشر عدة تصريحات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به ، مما يشير إلى أن كل شيء على ما يرام مع زوجها. زوجة. وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، إن هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها الزوجان في هذا النوع من المواقف التي يبدو أنها تنتهي بالانفصال. في الماضي كانت صاحبة القميص رقم 9 بطلة فضيحة خيانة مع الممثلة والمغنية ومصممة الأزياء الأرجنتينية تشاينا سواريز ، لكن واندا نارا تغلبت على الأمر واستأنفت حياتها مع زوجها. لكن في تعليقه الأخير ، نشر إيكاردي رمزًا تعبيريًا به قلب بجوار اسم واندا نارا على حسابه على تطبيق “إنستجرام”.
2022-08-2-17
يقترب إيكاردي من مغادرة باريس سان جيرمان ، وهو الأمر الذي لا يريد اللاعب الذي يريد المشاركة في مونديال هذا العام سماعه. خاصة عندما يبدو أن مكانه في باريس سان جيرمان متاح بالكامل. يبحث كل من النادي ووكيل اللاعب عن وجهة جديدة. لكن على ما يبدو لا يمكن لأحد أن يدفع ثمن ذلك ، كان الأرجنتيني في جولة ما قبل الموسم في اليابان ثم سافر للعب كأس السوبر الفرنسي ضد نانت. حاليا ، عاد إلى فرنسا قبل أن يفتتح فريقه الموسم الجديد على ملعب كليمنتي. ولم يكن هذا هو منصب إيكاردي الوحيد ، حيث يظهر في حذائه “واندا 10” على جانب واحد ، بالإضافة إلى أسماء الأطفال الخمسة الذين يربيهم مع واندا نارا (ثلاثة مع الزوج السابق ماكسي لوبيز واثنان من إيكاردي).

قراءة الموضوع إيكاردي ينفي شائعات طلاقه من واندا نارا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.