اخبار الرياضة

إيفونا يعلق على تعادل الجابون مع المنتخب الوطني بتصفيات المونديال

علق الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم النادي الأهلي السابق، على تعادل منتخب بلاده ضد المنتخب الوطني بهدف لكل فريق، تعادل منتخب مصر مع نظيره الجابونى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم على استاد فرانسفيل فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال إيفونا عبر صفحته على موقع “تويتر”: “أحسنتم يا أولاد” موجها حديثه لزملاءه في منتخب الجابون، قبل أن يتبعها بتغريدة أخرى: ” مباراة جيدة للفريق، نراكم في المباراة القادمة”، ثم اتبع التغريدتين بتغريدة جديدة كتب فيها “أنا أحب مصر”

ويلعب إيفونا حاليا ضمن الصفاقسي التونسي وقد ابتعد عن المنتخب الجابوني خلال الفترة الأخيرة.

وتقدم أصحاب الأرض فى الدقيقة 72 بتوقيع جيم ألفينا، قبل أن يدرك مصطفى محمد التعادل فى الدقيقة 90، ليحصد كلا المنتخبين نقطة واحدة في طريقهما للمونديال.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – أحمد توفيق – أيمن أشرف – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي “قفشة” – عمر جابر – محمد صلاح – محمد شريف.

وحافظ حسام البدرى، المدير الفني لمنتخب مصر، على سجله خاليا من الهزائم مع الفراعنة، بعد التعادل مع منتخب الجابون، فى المباراة التى جرت بينهما على استاد فرانسفيل فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وبلغ إجمالى مباريات منتخب مصر مع حسام البدرى 10 مباريات، فاز الفراعنة فى 6 مباريات وتعادلوا فى 34 مباريات، وسجل لاعبو المنتخب مع البدرى 14 هدفا واستقبلت شباكهم 4 أهداف.

 

قراءة الموضوع إيفونا يعلق على تعادل الجابون مع المنتخب الوطني بتصفيات المونديال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.