اخبار الرياضة

إيطاليا ضد إنجلترا.. مانشيني: الأزورى له هوية ساعدتنا كثيرا وإنجلترا بحالة أفضل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إيطاليا ضد إنجلترا.. مانشيني: الأزورى له هوية ساعدتنا كثيرا وإنجلترا بحالة أفضل  . والان الى التفاصيل.

يقول روبرتو مانشيني في إيطاليا إن إنجلترا في حالة أفضل من بلاده ، مؤكدًا أن ساندرو تونالي قد يعود إلى ناديه ميلان لأنه لم يتدرب بسبب إصابة طفيفة..

لم يتدرب نجم الروسونيري مع الفريق خلال الأيام القليلة الماضية وسيغيب عن مباراة الغد في دوري الأمم مع إنجلترا.

وأبلغ مانشيني مؤتمرا صحفيا “تونالي لم يتدرب معنا قط وسنحاول إعادته إلى بودابست لكنه ليس على ما يرام وأعتقد أنه سيعود للوطن.”

وأضاف مانشيني: هناك دائمًا الحماس ، خاصة قبل مباريات مثل هذه ، لست قلقًا ، إنها لعبة نواجهها في لحظة معينة بالنسبة لنا ، وهم في حالة أفضل ، لكن لدينا الحماس ويمكننا لعب مباراة جيدة “..

أوضح روبرتو مانشيني: إنجلترا هي واحدة من أفضل الدول في العالم ، فهي مليئة بالمواهب ولديها العديد من اللاعبين في الهجوم وستكون مباراة صعبة “.

تقترح معظم وسائل الإعلام الإيطالية أن خطة إيطاليا يمكن أن تتحول إلى نظام 3-5-2 ضد إنجلترا غدًا ، لكن مانشيني يعتقد أن الهوية أكثر أهمية من التشكيل..

قال مانشيني: إذا كان تغيير النظام يعني الفوز بجميع المباريات ، فسأفعل ذلك دائمًا ، أعتقد أن هذا الفريق لديه هوية ساعدتنا لفترة طويلة “..

تابع روبرتو مانشيني: يجب أن أتأقلم مع لاعبي فريقي ، هذا ما صنعناه عندما بنينا الفريق قبل أربع سنوات ، يعتمد الأمر على اللاعبين الذين لدينا ، في الوقت الحالي ، يمكننا تغيير النظام ولكننا نقوم بتقييماتنا ، ونتأهل للمرحلة الثانية من سوف تمنحنا عصبة الأمم بعض الفرح لأننا سنكافح في ديسمبر “.

فازت إيطاليا على إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا 2020 في يوليو 2021 ، لكن بعد أقل من تسعة أشهر أخفقت في التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي..

وقال مانشيني “الذكرى ستبقى إلى الأبد ، الفوز باليورو لأول مرة منذ 50 عاما كان استثنائيا”.

أكد مانشيني: قد يمثل عدم وجود العديد من اللاعبين وقتًا منتظمًا للعب في إيطاليا مشكلة ولكن لا يمكننا التحدث عن هذا طوال الوقت. “

تحدث مانشيني عن سبب رغبته في التعاقد مع مهاجم سامبدوريا مانولو جابياديني ليحل محل ماتيو بوليتانو المصاب ، قائلاً: “كنا نبحث عن مهاجم أعسر. ليس هناك الكثير. أردنا الاتصال به من قبل ، لكنه لم يكن كذلك. لائق بدنيا. “.

سجلت إيطاليا 18 هدفًا فقط في آخر 14 مباراة ، وستواجه إنجلترا على أرضها والمجر خارج أرضها في آخر مباراتين من دور المجموعات بدوري الأمم.

إيطاليا ضد إنجلترا.. مانشيني: الأزورى له هوية ساعدتنا كثيرا وإنجلترا بحالة أفضل

ملاحظة: هذا الخبر إيطاليا ضد إنجلترا.. مانشيني: الأزورى له هوية ساعدتنا كثيرا وإنجلترا بحالة أفضل نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : إيطاليا ضد إنجلترا.. مانشيني: الأزورى له هوية ساعدتنا كثيرا وإنجلترا بحالة أفضل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إيطاليا ضد إنجلترا.. مانشيني: الأزورى له هوية ساعدتنا كثيرا وإنجلترا بحالة أفضل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.