أخبار التكنولوجيا

طريقة مضمونة للحصول على انترنت مجاني يومياً لجميع الشبكات بدون شحن

طريقة مضمونة للحصول على انترنت مجاني يومياً لجميع الشبكات بدون شحن

طريقة مضمونة للحصول على إنترنت مجاني يوميًا لجميع الشبكات دون رسوم ، فعادةً لا يكون روتيننا اليومي خاليًا من البحث على Google لاكتشاف بعض الأشياء أو البحث لمشاهدة فيلم ، أو ربما تصفح مواقع التواصل الاجتماعي ومعرفة الأخبار الحصرية ، لكن هل تعتقد أنه يمكنك كسب رصيد مجاني لهاتفك المحمول عند استخدام هذا البحث ؟، اليوم نقدم لك تطبيق متصفح مثل Google Chrome ، ولكن عندما تستخدمه في كل مرة للدخول إلى محركات البحث ، تحصل على نقاط ، ويمكنك اجمع هذه النقاط بسهولة شديدة ثم قم بتحويلها للحصول على مكالمات مجانية وصافي رصيد لجميع الشبكات.

إنترنت مجاني يومي لجميع الشبكات

في البداية يتساءل الكثير منا كيف يكسب هذا التطبيق ليعطينا شحن مجاني للنت والمكالمات وفي الحقيقة التطبيق يحصل على ربح من خلال ارباح الاعلانات التي تظهر من خلاله ونراه عند التصفح كما هو تقاسم أرباح تلك الإعلانات مع المستخدمين على شكل نقاط ثم تحويلها إلى رصيد. يمكنك أيضًا كسب النقود عند التسوق عبر الإنترنت من مواقع مثل نون وجوميا ، وهناك العديد من كوبونات الخصم للعديد من المنتجات ضمن هذا التطبيق المميز. ويمكنك كسب الإنترنت بدون رسوم من خلال طريقة أخرى داخل التطبيق ، حيث يوجد العديد من الألعاب داخل التطبيق يمكنك لعبها والحصول على نقاط يتم تحويلها إلى رصيد مجاني.

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى Play Store ثم كتابة الرابط في مربع البحث لحفظ أموالك باللغة العربية ، وبعد التنزيل ، انقر فوق “تسجيل الدخول عبر Facebook أو Google” وعبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول. تفتح واجهة التطبيق لتجد محرك بحث جوجل في الجزء العلوي من الشاشة ، وفي أسفل الشاشة نجد مواقع للحصول على استرداد النقود وخصومات الشراء ، بالإضافة إلى أشهر الأخبار خلال الساعات الماضية ، حيث كلما زاد عددك استخدام المتصفح تحصل على نقاط إضافية.

إنترنت مجاني للهاتف بدون شحن

يمكنك أيضًا الحصول على عروض وكوبونات خصم موجودة في أسفل الشاشة ؛ بحيث يمكنك الاستفادة منه عند الشراء من أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت بخصومات تصل إلى 70٪. وهذه فكرة جيدة ، إذا كان لديك طفل صغير في المنزل ، يمكنك فتح مربع الألعاب داخل التطبيق وجعله يلعب ثم جمع عدد كبير من النقاط وتحويلها إلى رصيد إنترنت مجاني دون الحاجة إلى الشحن ..

يمكنك أيضًا جمع النقاط عن طريق دعوة الأصدقاء ، وهي طريقة اجتماعية جيدة لجمع النقاط بسرعة ، أو يمكنك إجراء استطلاع سريع والإجابة على أسئلة الظواهر والحصول على النقاط أيضًا. لكي تتمكن من تحويل النقاط إلى رصيد ، انقر فوق رمز المحفظة ثم انقر فوق الخيار لإنفاق نقاطك ، ثم يتم تحديد رصيد حيث تظهر الشبكات ويضاف رقم الهاتف لتحويل الرصيد المجاني إلى حسابك التليفون المحمول.

قراءة الموضوع طريقة مضمونة للحصول على انترنت مجاني يومياً لجميع الشبكات بدون شحن كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!