اخبار الرياضة

إيطاليا ضد إنجلترا.. بونوتشي يحذر دوناروما من صيحات الاستهجان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إيطاليا ضد إنجلترا.. بونوتشي يحذر دوناروما من صيحات الاستهجان  . والان الى التفاصيل.

حذر ليوناردو بونوتشي ، نجم يوفنتوس والمنتخب الإيطالي ، زميله في “الأزوري” ، جيانلويجي دونارما ، من أن الجماهير الإيطالية أطلقت صيحات الاستهجان عليه عند مواجهة إنجلترا اليوم في دوري الأمم الأوروبية.

يستضيف المنتخب الإيطالي المنتخب الإنجليزي في مباراة من العيار الثقيل على ملعب سان سيرو ، الساعة 9:15 مساءً ، اليوم الجمعة ، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة ، بدوري الأمم الأوروبية.

حذر بونوتشي مدافع يوفنتوس مواطنه جيانلويجي دوناروما ، الذي يلعب مع المنتخب الإيطالي في “سان سيرو” ، بعد رحيله من ميلان إلى باريس سان جيرمان ، وهو أمر مثير.

لكن بونوتشي شدد على أن أي مشجع يسخر من حارس مرمى الروسونيري السابق سيكون “بلا عقل”.

وقال بونوتشي في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة: “كل من يطلق صافرة لاعب في المنتخب الإيطالي هو بالنسبة لي شخص بلا عقل. اللاعب يمثل الأمة كلها ، وكذلك من يطلق الصفير”.

وأضاف “لا أفهم لماذا لم يكن دوناروما ، الذي اتخذ قرارا للتو ، أول من يتعرض لصيحات الاستهجان ولن يكون الأخير”.

وستشهد مواجهة الجمعة تكرار نهائي بطولة أوروبا 2020 ، حيث خسرت إنجلترا بركلات الترجيح أمام إيطاليا ، وكان دوناروما بطل الأزوري في ذلك اليوم.

إيطاليا ضد إنجلترا.. بونوتشي يحذر دوناروما من صيحات الاستهجان

ملاحظة: هذا الخبر إيطاليا ضد إنجلترا.. بونوتشي يحذر دوناروما من صيحات الاستهجان نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : إيطاليا ضد إنجلترا.. بونوتشي يحذر دوناروما من صيحات الاستهجان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إيطاليا ضد إنجلترا.. بونوتشي يحذر دوناروما من صيحات الاستهجان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.