اخبار الرياضة

إيطاليا ضد إسبانيا.. ديماركو بديلا للمصاب بيسينا في قائمة الآزوري

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين عن استدعاء فيديريكو ديماركو، مدافع فريق إنتر ميلان، بدلا من ماتيو بيسينا، لاعب وسط فريق أتلانتا، لقائمة منتخب إيطاليا التي تواجه بعد غد الأربعاء منتخب إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وتعرض بيسينا، الذي سجل هدفين مع منتخب بلاده في منافسات يورو 2020 التي أُقيمت في شهر يوليوالماضي والتي انتهت بتتويج كتيبة روبرتو مانشيني باللقب، لإصابة في مباراة أتلانتا وميلان التي أُقيمت أمس الأحد في الدوري الإيطالي، لذا أرسل الاتحاد طلبا إلى (يويفا) لاستبداله بديماركو.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الجمعة الماضي، أن المنتخبات المشاركة في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية يمكنها إجراء تغييرات غير محدودة في قوائمها قبل مباراتها الأولى بداعي الإصابة الخطيرة أو المرض.

وتشهد قائمة غيابات إيطاليا بداعي الإصابة أيضا لاعبين كتشيرو إيموبيلي وأندريا بيلوتي وجايتانو جاستروفيلي وتولوي وسبينازولا، الذين شكلوا جزءا من المجموعة التي تُوجت بلقب اليورو مع إيطاليا.

وجاءت قائمة منتخب إيطاليا على النحو التالي:

حراسة المرمى: دوناروما وأليكس ميريت وسالفاتوري سيريجو.

خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي وباستوني وبونوتشي وكالابريا وكيلليني ودي لورينزو وإيمرسون وديماركو.

خط الوسط: باريلا وكريستانتي وجورجينيو ولوكاتيلي وبيليجريني وفيراتي.

خط الهجوم: بيراردي وبرنارديسكي وكييزا وإنسيني وراسبادوري ومويس كين.

 

قراءة الموضوع إيطاليا ضد إسبانيا.. ديماركو بديلا للمصاب بيسينا في قائمة الآزوري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.