اخبار الرياضة

إيطاليا ضد إسبانيا.. إنريكي في ورطة بسبب الغيابات بدوري الأمم الأوروبية

يلتقي منتخب إسبانيا بعد غد الأربعاء مع نظيره الإيطالي في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية وسط غيابات كثيرة أجبرت مدرب “لا روخا”، لويس إنريكي، على استدعاء قائمة ثورية شهدت العديد من الأسماء الجديدة، على أمل تخطي عقبة منتخب إيطاليا، الذي أطاح بهم من نصف نهائي يورو 2020 على ملعب (ويمبلي).

ويخوض إنريكي المباراة بدون داني كارفاخال وماركوس يورينتي على الجانب الأيمن وجوردي ألبا وخوسيه لويس جايا على الجانب الأيسر وقلب الدفاع سيرخيو راموس، المصاب منذ عدة شهور، ولاعب الوسط راؤول ألبيول، الذي تعرض للإصابة مؤخرا ولا يعرف موعد عودته.

كما تشهد قائمة إسبانيا عدة غيابات أخرى مهمة بداعي الإصابة، من بينها بيدري، لاعب وسط برشلونة الذي كان أبرز لاعب في تشكيلة إنريكي خلال منافسات اليورو، وكارلوس سولير، بالإضافة إلى سيرخيو كاناليس وبرايس مينديز، الذي عانى من التواء في الكاحل قبل ساعات قليلة من انضمامه إلى معسكر المنتخب الوطني.

وهناك غيابات مهمة كذلك في خط هجوم لا روخا بسبب الإصابة، كألفارو موراتا وجيرارد مورينو.

وغادر منتخب إسبانيا بطولة اليورو الماضية من الباب الكبير، حيث خسر في نصف النهائي على يد إيطاليا بركلات الجزاء الترجيحية، وقدم اللاعبون كرة قدم جيدة في تلك المباراة كانت هي الأفضل بالنسبة لهم في البطولة.
 

منتخب إسبانيا.. هوية مشابهة بأسماء مختلفة

وابتسم الحظ آنذاك للمنتخب الإسباني واستطاع الوصول إلى نصف النهائي، ولكن هذا الحظ أدار له ظهره الآن، حيث سيخوض مباراة إيطاليا القادمة بنفس الهوية ولكن بأسماء مختلفة بسبب إصابة العديد من اللاعبين المهمين.

وفي تلك المباراة التي أُقيمت في 6 يوليو الماضي، قدمت إسبانيا أفضل أداء لها في البطولة، حيث أغلق اللاعبون المساحات على لاعبي الخصم، الذين تمركزوا في وسط ملعبهم، وتوغل بيدري بين الخطوط، وتسبب أولمو في خلخلة ثنائي قلب الدفاع (بونوتشي وكيلليني)، كما كان جوردي ألبا بمثابة شوكة في ظهر إيطاليا من الجانب الأيسر.

وتُعد هذه الغيابات الثلاثة الأكثر تأثيرا على خطط لويس إنريكي. وفي مركز الظهير الأيسر يبدو أن سيرخيو ريجيلون هو الحل الأمثل لدى مدرب لا روخا، وميكيل ميرينو في خط الوسط، كما أنه قد يراهن على جابي، لاعب وسط برشلونة البالغ من العمر 17 عاما، والذي يتمتع بقدر ضئيل من الخبرة التي حصل عليها من مشاركاته الماضية في مباريات فريقه.

ويعاني خط هجوم إسبانيا من غياب مهاجم صريح، وبالتالي فإن إنريكي قد يعول على بابلو ساربيا، الذي غاب عن مباراة نصف نهائي اليورو بسبب إصابته في مباراة ربع النهائي، في الخط الأمامي بجانب ميكيل أويارزابال وفيران توريس.

 

قراءة الموضوع إيطاليا ضد إسبانيا.. إنريكي في ورطة بسبب الغيابات بدوري الأمم الأوروبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.