اخبار عربية وعالمية

إيطاليا.. حركة "خمس نجوم" تنفى عزمها مغادرة حكومة دراغي بعد إرسال أسلحة لأوكرانيا

إيطاليا.. حركة "خمس نجوم" تنفى عزمها مغادرة حكومة دراغي بعد إرسال أسلحة لأوكرانيا

نفى رئيس حركة “فايف ستار” ، رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق جوزيبي كونتي ، رغبة الحركة في ترك الائتلاف السياسي الداعم لحكومة ماريو دراجي ، على خلفية جدل حول إرسال أسلحة إلى أوكرانيا. وقال: “لا نريد أزمة حكومية إطلاقا. أنا القائد الذي أعمل على تقوية رئيس الوزراء دراجي الذي يقود حكومة وحدة وطنية تدعمها قوى برلمانية مختلفة”. وأشار إلى أن تصريحات دراجي في واشنطن بشأن الحرب في أوكرانيا “قريبة جدا من المواقف التي أعلنتها” ، وأضاف: “أنا واثق من أن القوى السياسية الأخرى والحكومة بأكملها ستنضم إلى موقفنا الحكيم”. كان كونتي قد أعلن في بيان سابق أن “حركة الخمس نجوم” ، التي يرأسها ، “تعارض إرسال مساعدات هجومية عسكرية مضادة إلى أوكرانيا تتجاوز حدود الممارسة المشروعة للدفاع المشار إليها في المادة 51 من ميثاق الامم المتحدة.”

 

قراءة الموضوع إيطاليا.. حركة "خمس نجوم" تنفى عزمها مغادرة حكومة دراغي بعد إرسال أسلحة لأوكرانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.