اخبار عربية وعالمية

إيطاليا تغلق المدارس غرب روما بعد اشتعال حريق هائل فى مكب نفايات.. فيديو

إيطاليا تغلق المدارس غرب روما بعد اشتعال حريق هائل فى مكب نفايات.. فيديو

أعلنت السلطات الإيطالية ، اليوم الخميس ، أن العاصمة روما ، نجت من كارثة بيئية ، بعد اندلاع حريق في مكب نفايات غربي المدينة. أعلن مسئولون في روما إغلاق مدارس ودور حضانة ومراكز ترفيهية في حدود 6 كيلومترات ، خوفًا من أن يكون الدخان ناتجًا عن احتراق مواد خطرة في المكب ، كما تم فرض حظر على تناول الطعام من المنطقة ، والنيابة العامة في إيطاليا. يتحققون من ملابسات الحريق وما إذا كان متعمدًا. . وفي سياق منفصل ، قام رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراجي ، يرافقه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشار الألماني أولاف شولتز ، بزيارة العاصمة الأوكرانية كييف. بالأمس اندلع حريق في مصانع إعادة التدوير في مالاجروتا ، روما. إيطاليا
الاشتراك 👉 TELEGRAM: https://t.co/Uw6hADU627#إيطاليا # روما #نار # حرائق #Incendio pic.twitter.com/oV9hEeQ9af
– شجاع الروح (@ Brave_spirit81) 16 يونيو 2022

وقالت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية ومحطة “سي دي إف” الألمانية إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشار الألماني أولاف شولتز ورئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراجي صعدوا إلى القطار ليلاً في طريقهم إلى العاصمة الأوكرانية كييف. وذكرت المحطة الألمانية أن ماكرون وشولز ودراجي التقوا “ليلاً” في زيسوف “جنوب شرق بولندا” ، التي تضم مطارًا دوليًا ، قبل أن يواصلوا طريقهم إلى كييف.
ونشر إيتيان دي بونسان ، السفير الفرنسي في كييف ، عبر حسابه على تويتر ، صورا خاصة للقادة الثلاثة في القطار إلى كييف ، وهي زيارة وصفتها وسائل الإعلام بـ “المهمة” ، بالنظر إلى أن فرنسا تتولى حاليا الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي. حتى 30 يونيو. استغرقت الرحلة أسابيع للتحضير ، ويسعى القادة الأوروبيون الثلاثة إلى تخفيف الانتقادات داخل أوكرانيا بشأن ردود أفعالهم على الحرب.
سيؤكد القادة الثلاثة دعم أوروبا لأوكرانيا في الحرب التي تخوضها ضد الغزو الروسي منذ 24 فبراير. وانتقدت كييف فرنسا وألمانيا وإيطاليا لترددها في دعمها ، متهمة إياهم بالبطء في تسليم الأسلحة وأولوية خاصة بهم. المصالح على حرية وأمن أوكرانيا. وزار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، الثلاثاء الماضي ، رومانيا لتفقد 500 جندي فرنسي منتشرين في قاعدة لحلف شمال الأطلسي منذ الغزو الروسي لأوكرانيا.

 

قراءة الموضوع إيطاليا تغلق المدارس غرب روما بعد اشتعال حريق هائل فى مكب نفايات.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.