اخبار منوعة

إيطاليا تصادر يختا عملاقا يمتلكه الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.. صور

إيطاليا تصادر يخت عملاق يملكه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين .. صور

صادرت السلطات الإيطالية يختًا عملاقًا ، قيل إن ملكه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، بعد أن أوصوا بمصادرته في إطار العقوبات المفروضة على روسيا بسبب حربها على أوكرانيا. قالت السلطات في إيطاليا إن اليخت “شهرزاد” الذي يبلغ سعره 700 مليون دولار ، ويبلغ طوله أكثر من 450 قدمًا ، ويضم منتجعات صحية ومسابح ومنصات طائرات هليكوبتر ، تخص شخصية مهمة ، لكنها لم تذكر. اسمه ، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

مصدر اليخت في إيطاليا
صادر اليخت في إيطاليا كان اليخت موضوع تحقيق من قبل الشرطة المالية الإيطالية منذ نهاية مارس ، ويرسي في مارينا دي كارارا ، بالقرب من بيزا ، منذ سبتمبر ، حيث يخضع لعملية تجديد. جاء هذا الإعلان في وقت متأخر من ليلة الجمعة ، بعد تزايد المخاوف من أن يخت شهرزاد كان على وشك الإبحار في المياه الدولية وتجنب أي عقوبات محتملة.

زمام اليخت العملاق من قبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
من ناحية أخرى ، ساعدت الحكومة الأمريكية – في وقت سابق – السلطات الإسبانية على مصادرة يخت مملوك لقلة حاكمة روسية ، في أول مصادرة من هذا القبيل بعد أن تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن بمطاردة “المكاسب غير المشروعة” لأصدقاء بوتين ، وفقًا لموقع Business Insider. . كان Tango ، وهو يخت يبلغ طوله 255 قدمًا و 90 مليون دولار يملكه فيكتور فيكسيلبيرج ، حليف بوتين الذي يقود مجموعة رينوفا ، وهي مجموعة تعدين وتعدين فرضتها الولايات المتحدة لأول مرة في عام 2018 ، في أرصفة بالما دي مايوركا بإسبانيا.

قراءة الموضوع
إيطاليا تصادر يختا عملاقا يمتلكه الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.. صور
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.