اخبار عربية وعالمية

إيطاليا تستعيد 60 قطعة أثرية مسروقة بقيمة 20 مليون دولار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
إيطاليا تستعيد 60 قطعة أثرية مسروقة بقيمة 20 مليون دولار
 . والان الى التفاصيل.

كشفت وزارة الثقافة الإيطالية اليوم النقاب عن 60 قطعة أثرية تزيد قيمتها عن 20 مليون دولار تم استردادها مؤخرًا من الولايات المتحدة ، حيث تم بيعها من قبل مهربين دوليين بعد سرقتها.

وقالت شركة Sky TG24 الإيطالية إن الأعمال عُثر عليها بعد تحقيق رئيسي من قبل ضباط الشرطة الإيطاليين ، Carabinieri ، وعرضها للبيع من قبل بعض سماسرة الأعمال الفنية لمجموعات خاصة في الولايات المتحدة.

ومن بين القطع التي تم العثور عليها رأس رخامي لـ “أثينا” وكوب فخاري نموذجي للفن اليوناني ، وبعضها جاء من الحفريات السرية والسرقات في المواقع الأثرية وتم العثور عليها مع التجار الذين لم يكن لديهم التراخيص اللازمة لبيعها. .

“تمثل هذه القطع الـ 60 نهبًا للمواقع الأثرية الإيطالية من قبل تجار عديمي الضمير من أجل جني أرباح غير مشروعة. وقد تم الاحتفاظ بها منذ فترة طويلة دون حقوق ملكية في المتاحف والمنازل الخاصة وصالات العرض الأجنبية. وقد تم الكشف عن هؤلاء المجرمين” ، وفقًا للشرطة الإيطالية. Carabineros في بيان مع.

وقال وزير الثقافة الإيطالي جينارو سانجيوليانو إن “استعادة كارابينييري لهذه النتائج يمثل نجاحًا كبيرًا في سياق الأنشطة التي تهدف إلى مكافحة الاتجار غير المشروع في أغراض بلادنا”.

قالت السلطات الإيطالية إنه في عام 2022 ، وفقًا لأحدث البيانات ، التي لم يتم تحديثها بعد ، تمت مصادرة 74748 من الأصول الأثرية والحفرية ومصادرة 1227 عملاً مزيفًا (تزيد قيمتها عن 85 إذا تم تسويقها على أنها أصلية). مليون يورو).

 

إيطاليا تستعيد 60 قطعة أثرية مسروقة بقيمة 20 مليون دولار

ملاحظة: هذا الخبر
إيطاليا تستعيد 60 قطعة أثرية مسروقة بقيمة 20 مليون دولار
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
إيطاليا تستعيد 60 قطعة أثرية مسروقة بقيمة 20 مليون دولار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
إيطاليا تستعيد 60 قطعة أثرية مسروقة بقيمة 20 مليون دولار
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#إيطاليا #تستعيد #قطعة #أثرية #مسروقة #بقيمة #مليون #دولار
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.