اخبار عربية وعالمية

إيطاليا ترحب بمغادرة أول سفينة محملة بالحبوب لميناء أوديسا الأوكراني

إيطاليا ترحب بمغادرة أول سفينة محملة بالحبوب لميناء أوديسا الأوكراني

رحبت إيطاليا برحيل أول سفينة محملة بالحبوب من ميناء أوديسا الأوكراني.

وشددت الخارجية الإيطالية ، بحسب وكالة الأنباء الإيطالية ، على ضرورة ضمان استمرار هذه الصادرات دون انقطاع وبما يتماشى مع الالتزامات بالتخفيف من أزمة الغذاء العالمية.

وتتجه الباخرة إلى ميناء طرابلس في لبنان محملة 26527 طنا من الذرة وهي الأولى التي تغادر بموجب مبادرة حبوب البحر الأسود الموقعة في اسطنبول في 22 تموز / يوليو.

وفي وقت سابق يوم الاثنين ، رحب الأمين العام للأمم المتحدة ، أنطونيو جوتيريش ، بإبحار أول سفينة تجارية من ميناء أوكراني منذ 26 فبراير ، قائلا إنها محملة بسلعتين هما “الذرة والأمل”.

 

قراءة الموضوع إيطاليا ترحب بمغادرة أول سفينة محملة بالحبوب لميناء أوديسا الأوكراني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.