أخبار التكنولوجيا

تشغيل لعبة Grand Theft Auto إصدار 2022 لكافة نسخ لعبة GTA A الأصلية للهواتف

تشغيل لعبة Grand Theft Auto إصدار 2022 لكافة نسخ لعبة GTA A الأصلية للهواتف

لعب Grand Theft Auto لجميع الإصدارات الجديدة من لعبة Grand Theft Auto. خاصة بعد إصدار التحديثات جراند ثيفت أوتو: سان أندرياس رائعة بجانب إصدار اللعبة. قصص جي تي ايه ليبرتي سيتي كما تأتي النسخة الشعبية السرقة الكبرى نائب مدينة السيارات كل هذا الإصدار. قام Rockstar بإجراء تحديثات واسعة النطاق عليه وكل نسخة من Grand Theft Auto 5 جديدة. يتطلب بعض المواصفات حتى يتم تشغيل هذه النسخ على هاتفك بالإضافة إلى تشغيل أي نسخة منها بشكل صحيح. يجب أن يكون في شكل آمن ويتم ذلك من خلال موقع الشركة أو أي متجر معتمد للشركة. اليوم ، من خلال سطور المقال ، سنتعلم كيفية تشغيل GTA San Andreas لنظام Android. ولعبة نائب المدينة وليبرتي ستورز.

GTA سان أندرياس للأندرويد

العب Grand Theft Auto بتحديثاته الجديدة

عبر موقع Rockstar الخاص بالشركة ، يتم إجراء تحديثات متعددة على الإصدارات المختلفة من لعبة GTA V الأصلية . لكن هناك بحث مكثف بشكل يومي عن الإصدار الجديد جراند ثيفت أوتو: سان أندرياس . هذا لأن تلك النسخة باعت مليار دولار حتى الآن جراند ثيفت أوتو: سان أندرياس . له العديد من الاضافات التي تميزه عن الاصدار السابق قصص جي تي ايه ليبرتي سيتي . حيث تم وضع علامة سرقة السيارات الكبرى 5 قامت San Andreas بتحديثها بعدد كبير من الأسلحة ذات الطراز الجديد. كما تحتوي على قاعدة طائرات كبيرة في نفس القاعدة في ولاية نيفادا الأمريكية ، بزيادة. تبلغ مساحة اللعبة 35 كيلومتر مربع لجعل تجربة اللعبة أكثر روعة من خلال ربط ثلاث ولايات أمريكية. على هذه المسافة ، شبكة من الطرق متصلة ببعضها البعض.

العب لعبة Grand Theft Auto من خلال متجر Google Play الرسمي المعتمد

  1. من خلال حسابك في المتجر الرسمي يتم تسجيل دخولك لتبدأ الخطوات قم بتشغيل GTA V APK لنظام Android .
  2. كما من خلال مربع البحث في المتجر يتم تسجيل النسخة المطلوبة سواء كانت نسخة GTA سان أندرياس للأندرويد . أو نسختى قصص جي تي ايه ليبرتي سيتي و السرقة الكبرى نائب مدينة السيارات .
  3. كما أنها مهمة جدًا قبل تشغيل أي إصدار وتثبيته ، حيث يجب دفع ثمنها حوالي 35 ريالًا سعوديًا.
  4. يتم تثبيت لعبة GTA V على هاتفك بالضغط على زر التثبيت الموجود داخل متجر Google Play.
  5. كما لو كانت الرغبة في تثبيت أي إصدار من ملفات سرقة السيارات الكبرى 5 على أجهزة iPhone ، إنه من متجر Apple.

كيفية تثبيت GTA Liberty City Stories عبر متجر التطبيقات

إصدار Grand Lift Auto Vice City هو أقدم إصدار أصدرته Rockstar. كما ذلك قصص جي تي ايه ليبرتي سيتي استمتع بتقنية الرسوميات العالية في نسختها المحدثة. مثل هذا لعبة GTA V الأصلية تمت ترقية Liberty City بتقنية ثلاثية الأبعاد تجعل تجربة اللعبة أكثر واقعية. من أجل تثبيت Grand Theft Auto 5 Liberty City على هواتف iPhone يتم ذلك على النحو التالي: –

  • اتصل بالإنترنت وكن قويًا للدخول إلى متجر Apple لهواتف iPhone.
  • . الاسم مسجل قصص جي تي ايه ليبرتي سيتي في مربع البحث في متجر Apple.
  • كما أن قيمة جراند ثفت أوتو 5 ليبرتي ستورز تقارب 30 ريال سعودي على متجر آبل.
  • يجب عليك دفع هذا السعر لبدء تثبيت لعبة GTA V الأصلية Liberty Stores.
  • بعد الخطوات السابقة ، يتم الضغط على مربع التثبيت على iPhone.

خطوات تثبيت Grand Theft Auto: Vice city من المتجر الرسمي

كما ذكر في الإصدارات السابقة جراند ثيفت أوتو: سان أندرياس و أيضا قصص جي تي ايه ليبرتي سيتي . اتبع نفس الخطوات على المتجر الرسمي المتوافق مع هاتفك بشرط أن يكون ذلك ضرورياً جداً. هو دفع قيمة سعر النسخة المعروض في المتجر للسماح بتثبيت النسخة على هاتفك.

قم بتشغيل Grand Theft Auto لجميع إصدارات اللعبة المختلفة ، يتم عرض التفاصيل التي يتم اتباعها من خلال المتجر الرسمي. من أجل تثبيت Grand Theft Auto: San Andreas بعد دفع سعر اللعبة على متجر Google Play الرسمي و Apple Store

قراءة الموضوع تشغيل لعبة Grand Theft Auto إصدار 2022 لكافة نسخ لعبة GTA A الأصلية للهواتف كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!