اخبار الرياضة

إيطاليا تتعادل مع سويسرا.. وتفشل في الفوز للمرة الثانية توالياً

( اخبار رياضية – العربية ) – إيطاليا تتعادل مع سويسرا.. وتفشل في الفوز للمرة الثانية توالياً

عزز المنتخب الإيطالي صدارته للمجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، بتعادله مع مضيفه السويسري سلبيا خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة، والتي شهدت أيضا فوز بلغاريا على ليتوانيا 1 – صفر.وفشل منتخبا سويسرا وإيطاليا في استغلال كافة الفرص التي لاحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.مادة اعلانيةورفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 11 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع المنتخب السويسري رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني. وبهذا التعادل، تفادى المنتخب الإيطالي الخسارة في 36 مباراة متتالية محطما الرقم القياسي المسجل بإسم منتخب البرازيل وإسبانيا، اللذان تفاديا الخسارة في 35 مباراة متتالية.وفي المباراة الثانية، انتزع منتخب بلغاريا فوزا صعبا على ضيفه منتخب ليتوانيا 1 – صفر.ويدين المنتخب البلغاري بالفضل في هذا الفوز للاعبه إفايلو شوشيف الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82.وشهدت المباراة طرد نيكولاي ميهاليوف لاعب المنتخب البلغاري في الدقيقة 83. ورفع منتخب بلغاريا رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث، وظل منتخب ليتوانيا بلا نقاط في قاع الترتيب.

 

قراءة الموضوع إيطاليا تتعادل مع سويسرا.. وتفشل في الفوز للمرة الثانية توالياً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.