اخبار الرياضة

ايبرل: لسنا في أفضل حالاتنا لكننا سنبذل كل جهدنا للفوز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ايبرل: لسنا في أفضل حالاتنا لكننا سنبذل كل جهدنا للفوز  . والان الى التفاصيل.

أكد ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، أن فريقه وضع خسارته أمام هايدنهايم وراء ظهره، وأنهم يتطلعون بشدة لمواجهة أرسنال.

وقال إيبرل: “لقد تمكنا من التغلب على خسارتنا أمام هايدنهايم. الآن نحن مستعدون للسفر إلى لندن والقتال من أجل الفوز، كما قال توماس مولر. لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا دائمًا في دوري أبطال أوروبا، ونحن مستعدون لمواجهة التحدي في لندن».

وأضاف: “لم يكن أحد سعيدًا بما حدث في مباراة هايدنهايم. لكننا الآن نركز على مواجهة أرسنال. إنها مسابقة مختلفة، وسنحاول بذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز. لسنا في أفضل حالاتنا، ولكن”. سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية.”

إيبرل: لسنا في أفضل حالاتنا، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز

  

ايبرل: لسنا في أفضل حالاتنا لكننا سنبذل كل جهدنا للفوز

ملاحظة: هذا الخبر ايبرل: لسنا في أفضل حالاتنا لكننا سنبذل كل جهدنا للفوز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ايبرل: لسنا في أفضل حالاتنا لكننا سنبذل كل جهدنا للفوز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ايبرل: لسنا في أفضل حالاتنا لكننا سنبذل كل جهدنا للفوز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!