اخبار منوعة

إيران تعلن عن إجراء جديد يخص زوار أربعينية الإمام الحسين

أكد متحدث مصلحة الجمارك الايرانية أن المنافذ الحدودية البرية المشتركة مع العراق مغلقة امام عبور الزوار الايرانيين للمشاركة بذكرى أربعينية الامام الحسين (ع).

وأوضح “روح الله لطيفي” في حديث نقلته وكالة “فارس” إنه “وبناء على قرار الحكومة العراقية فان نقل الزوار من ايران سيتم جوا مهيبا بالزوار بعدم التوجه للمنافذ البرية”.وشدد المتحدث على أنه “وعلى ضوء القرارات المتخذة في المحافظات الحدودية مع العراق سيتم ارجاع الزوار ولايسمح لهم بالعبور”.

 
واتفق رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، والرئيس الايراني ابراهيم رئيسي اليوم الاحد، على زيادة عدد الزوار الايرانيين المشاركين في زيارة الاربعينية، والغاء التأشيرة بين العراق وايران.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.