إيران تصنف القيادة المركزية الأمريكية للعمليات العسكرية بالشرق الأوسط منظمة إرهابية

إيران تصنف القيادة المركزية الأمريكية للعمليات العسكرية بالشرق الأوسط منظمة إرهابية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إيران تصنف القيادة المركزية الأمريكية للعمليات العسكرية بالشرق الأوسط منظمة إرهابية

طهران (د ب أ)

صنف البرلمان الإيراني الولايات المتحدة كدولة راعية للإرهاب، وصنف القيادة المركزية الأمريكية التي تشرف على العمليات العسكرية الأمريكية في الشرق الأوسط كمنظمة إرهابية، حسبما ذكرت شبكة “ايريب” التليفزيونية الإيرانية اليوم الثلاثاء.

ويأتي هذا التطور بعد أسبوع من إثارة الولايات المتحدة غضب طهران بإدراج الحرس الثوري الإيراني على قائمتها للمنظمات الإرهابية.

ووفقا لتقرير “ايريب”، فقد دافع نواب البرلمان عن الحرس الثوري الإيراني- وهي منظمة شبة عسكرية تخضع لقيادة المرشد الأعلى أية الله على خامنئي- بوصفها جزء لا يتجزأ من إيران.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن عن تصنيف الحرس الثوري الإيراني كمنظمة إرهابية في 8 أبريل الجاري في بيان بالبيت الأبيض ووصف الحرس الثوري بأنه “أهم أداة للحكومة الإيرانية في توجيه وتنفيذ حملتها الإرهابية دوليا”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إيران تصنف القيادة المركزية الأمريكية للعمليات العسكرية بالشرق الأوسط منظمة إرهابية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

التحالف العربى ينفى ادعاءات تجنيد أطفال فى صفوفه باليمن

التحالف العربى ينفى ادعاءات تجنيد أطفال فى صفوفه باليمن زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن