إيران تستدعي السفير العراقي لديها احتجاجاً على حرق قنصليتها في البصرة

إيران تستدعي السفير العراقي لديها احتجاجاً على حرق قنصليتها في البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إيران تستدعي السفير العراقي لديها احتجاجاً على حرق قنصليتها في البصرة

إيران تستدعي السفير العراقي لديها احتجاجاً على حرق قنصليتها في البصرة

استدعت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، سفير العراق لدى طهران راجح الموسوي، احتجاجاً على الاعتداء على القنصلية الإيرانية بمدينة البصرة العراقية.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي في بيان صحفي، إنه تم إبلاغ سفير العراق احتجاج إيران الشديد للحكومة العراقية على تقاعس القوات الأمنية العراقية في الحفاظ على مبنى القنصلية الإيرانية.

وأضاف قاسمي أنه رغم «استفزازات الأيام الماضية من بعض العناصر المشبوهة» ضد القنصلية الإيرانية العامة في البصرة، فإنه لم تعمل الحكومة العراقية بوعودها وتطميناتها التي قدمتها عبر القنوات الدبلوماسية.

وأضرم متظاهرون النار يوم أمس الجمعة، بمبنى القنصلية الإيرانية في محافظة البصرة التي تشهد منذ أيام احتجاجات شعبية على سوء الخدمات.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إيران تستدعي السفير العراقي لديها احتجاجاً على حرق قنصليتها في البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

“غوتيريش” يرحب بنتائج قمة “بيونغ يانغ” بين الكوريتين

“غوتيريش” يرحب بنتائج قمة “بيونغ يانغ” بين الكوريتين زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.