أخبار العراق

إيران: القصف الأمريكي بالعراق دليل انتهاك السيادة ومخالف للقوانين الدولية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إيران: القصف الأمريكي بالعراق دليل انتهاك السيادة ومخالف للقوانين الدولية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-08 17:19:42 . والان الى التفاصيل.


8 فبراير، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أدانت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الخميس، “بشدة العمل الار*ها*بي الأمريكي داخل الأراضي العراقية، والذي أدّى إلى استشهاد عدد من المقاومين من ضمنهم أبو باقر الساعدي”.
وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، في بيان له، إن “هذا العمل دليل لار*ها*ب الحكومة الأمريكية وانتهاك للسيادة الوطنية ووحدة العراق ومخالف للقوانين الدولية”، حسب وكالة “تسنيم” الإيرانية.
وأضاف كنعاني أن “العمل العدائي الأمريكي استمرار للدعم الأمريكي الكامل للجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني”، مؤكدًا أن “استمرار المغامرات الأمريكية يهدد السلام والأمن الإقليمي والدولي”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

إيران: القصف الأمريكي بالعراق دليل انتهاك السيادة ومخالف للقوانين الدولية

ملاحظة: هذا الخبر إيران: القصف الأمريكي بالعراق دليل انتهاك السيادة ومخالف للقوانين الدولية نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: إيران: القصف الأمريكي بالعراق دليل انتهاك السيادة ومخالف للقوانين الدولية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إيران: القصف الأمريكي بالعراق دليل انتهاك السيادة ومخالف للقوانين الدولية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!