اخبار منوعة

إيرادات “فضل ونعمة” تتخطى مليون جنيه في ثاني أيام عرضه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إيرادات “فضل ونعمة” تتخطى مليون جنيه في ثاني أيام عرضه  . والان الى التفاصيل.

حقق فيلم “فضل ونعمة” إيرادات 1،179،462 جنيهات من شباك التذاكر في اليوم الثاني من عرضه ، ليصل إجمالي إيراداته إلى 1،683،605 جنيه منذ عرضه الأربعاء الماضي.

فيلم “فضل ونعمة” يجمع النجمتين هند صبري وماجد الكدواني ، في تجربة كوميدية جديدة ، إلى جانب محمود حافظ ومحمد رضوان وياسمينة العبد والطفل إسماعيل أحمد الجندي وعدد من الأشخاص. من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وتأليف أيمن وطار وإخراج رامي إمام.

قصة فيلم “فاضل ونعمة”

تدور قصة فيلم “فضل ونعمة” حول الزوجين فضل (ماجد الكدواني) ونعمة (هند صبري) اللذين يمتلكان عربة وجبات سريعة ويتورطان في قضية ويحاولان إثبات براءتهما..

طرحت الشركة المنتجة للفيلم الأغنية الرسمية للفيلم والتي تحمل اسم “أحلامي ليست في الليل” بصوت مغني الراب شاهين ، وشارك بطلا العمل ماجد الكدواني وهند صبري في أدائه ، وحققت الأغنية تفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة هند صبري التي تعرض حاليا هو فيلم “كيرة والجن” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وإخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد ، وحقق إيرادات قياسية غير مسبوقة تجاوزت. 117 مليون جنيه فى دور العرض المصرية فقط.

أما أحدث أعمال ماجد الكدواني في السينما ، فيلم “الجريمة” الذي صدر في يناير 2022 ، بطولة أحمد عز ، منة شلبي ، سيد رجب ، رياض الخولي ، محمد الشرنوبي ، محمد جمعة ، نبيل عيسى. ميرنا نور الدين ، حجاج عبد العظيم ، محمد أبو داود ، وعدد من الفنانين الآخرين ، إخراج وكتابة شريف عرفة ، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال ومحمد محرز.

 

إيرادات “فضل ونعمة” تتخطى مليون جنيه في ثاني أيام عرضه

ملاحظة: هذا الخبر إيرادات “فضل ونعمة” تتخطى مليون جنيه في ثاني أيام عرضه نشر أولاً على موقع (www.youm7.com) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : إيرادات “فضل ونعمة” تتخطى مليون جنيه في ثاني أيام عرضه

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إيرادات “فضل ونعمة” تتخطى مليون جنيه في ثاني أيام عرضه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#إيرادات #فضل #ونعمة #تتخطى #مليون #جنيه #في #ثاني #أيام #عرضه

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.