اخبار منوعة

إيرادات الأربعاء.. “تحت تهديد السلاح” يحافظ على الصدارة و”أشباح أوروبا” بالمركز الأخير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إيرادات الأربعاء.. “تحت تهديد السلاح” يحافظ على الصدارة و”أشباح أوروبا” بالمركز الأخير  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

وتشهد دور السينما منافسة بين 7 أفلام: “فضل ونعمة” و “أشباح أوروبا” و “كيرا والجن” و “أحبك” و “عمهم” و “في جون بوينت” و “جوزني هاشتاغ” ، تحققت أمس الأربعاء 23 نوفمبر. بلغت الإيرادات 252.581 جنيهاً موزعة على النحو التالي.

وفاز بالمركز الأول فيلم “At Gun Point” الذي حقق 94 ألفاً و 372 جنيهاً من بطولة الفنان حسن الرداد والفنانة مي عمر.

وفاز بالمركز الثاني فيلم “هاشتاق جوزني” محققاً 65 ألفاً و 563 جنيهاً من بطولة أمير المصري وميان السيد.

واحتل فيلم “فضل ونعمة” المرتبة الثالثة ، بطولة الفنانة هند صبري والفنان ماجد الكدواني ، وإخراج رامي إمام ، بعد تحقيقه 58 ألفاً و 698 جنيهاً.

وحل في المركز الرابع فيلم “كيرة والجن” الذي حقق 15 ألفاً و 770 جنيهاً ، وهو من تأليف أحمد مراد ، وإخراج مروان حامد ، وبطولة كريم عبد العزيز ، وهند صبري ، وسيد رجب.

أما المركز الخامس فقد ذهب إلى فيلم “هم العم” الذي حقق 13 ألفاً و 213 جنيهاً للمخرج حسين المنباوي وبطولة محمد إمام ورياض الخولي ومجموعة كبيرة من الفنانين.

وحصل المركز السادس على فيلم “أحبك” الذي حقق 3946 جنيهًا من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني ، والعمل هنا الزاهد حمدي الميرغني وهدى المفتي.

حصل فيلم “أشباح أوروبا” على المركز السابع بطولة الفنانة هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي ، محققا 1019 جنيها.

 

إيرادات الأربعاء.. “تحت تهديد السلاح” يحافظ على الصدارة و”أشباح أوروبا” بالمركز الأخير

ملاحظة: هذا الخبر إيرادات الأربعاء.. “تحت تهديد السلاح” يحافظ على الصدارة و”أشباح أوروبا” بالمركز الأخير نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : إيرادات الأربعاء.. “تحت تهديد السلاح” يحافظ على الصدارة و”أشباح أوروبا” بالمركز الأخير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إيرادات الأربعاء.. “تحت تهديد السلاح” يحافظ على الصدارة و”أشباح أوروبا” بالمركز الأخير . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.