اخبار الرياضة

إيتو: أعانى من برشلونة.. والإقصاء من دوري الأبطال سيكون من الصعب تقبله

أكد النجم الكاميروني السابق صامويل إيتو، لاعب برشلونة سابقا، أن تراجع نتائج النادي الكتالوني في الموسم الحالي، جعله يعاني بشدة، مشيرا إلى أن مواجهة الكلاسيكو بين البارسا وريال مدريد المقرر لها يوم 24 أكتوبر ستظل لها الأهمية الكبيرة، رغم غياب الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو معا لأول مرة منذ أكثر من 15 عاما.

وقال إيتو في تصريحات صحفية: “في الآونة الأخيرة برشلونة جعلني أعاني، أوقات صعبة بالنسبة لأولئك الذين يحبونه”.

وعن مواجهة الكلاسيكو، قال إيتو: “الجماهير لن تذهب من أجل مشاهدة ميسي وكريستيانو، ما يهمهم هو فوز فريقهم المفضل، لعبت نهائيات دوري أبطال، لكن الكلاسيكو شيء مختلف، إنها أجمل مباراة في العالم”.

وأضاف: “مباراة الكلاسيكو يجب أن يستغلها اللاعبون لبدء موسمهم، ويجب أن يفهموا أن الفوز على ريال مدريد سيساوي 6 نقاط”.

وعن احتمالية إقصاء برشلونة من دور المجموعات لدوري الأبطال، قال: “سيكون من الصعب قبول الإقصاء من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ما زلت آمل ألا يحدث ذلك”.

ولعب إيتو مع برشلونة في الفترة ما بين عامي 2004 و2009، وحقق مع الفريق العديد من الألقاب، أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2008-2009، وهو الأخير له مع النادي.

وخاض إيتو مع برشلونة 199 مباراة، سجل خلالها 130 هدفا وقدم 40 تمريرة حاسمة.

 

قراءة الموضوع إيتو: أعانى من برشلونة.. والإقصاء من دوري الأبطال سيكون من الصعب تقبله كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.