اخبار الرياضة

“إهانة للنادي”.. أول رد من برشلونة على تسريب شروط ميسي للتجديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “إهانة للنادي”.. أول رد من برشلونة على تسريب شروط ميسي للتجديد  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضة
أصدر نادي برشلونة ، بيانًا رسميًا ، استنكر فيه نشر معلومات مسربة تتعلق بمفاوضات تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، صيف 2020.

غادر ميسي برشلونة بعد إعلان النادي عدم إمكانية توقيع عقد جديد بين الطرفين ، بسبب قانون سقف الراتب النافذ من الدوري الإسباني ، وانتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية في 10 أغسطس ، 2021.

وقال برشلونة في بيان نُشر على موقعه الرسمي على الإنترنت: “بالنظر إلى المعلومات التي نشرتها صحيفة الموندو اليوم بعنوان (Barcelona Leaks .. Secret Club Files الجزء الأول) ، يشعر النادي بالفزع من التسريب المتعمد لهذه المعلومات التي تعتبر جزءً منها. من عملية قانونية.

وأضاف البيان: “يعرب النادي عن أسفه لفخر وسائل الإعلام بإمكانية الوصول إلى الوثائق ورسائل البريد الإلكتروني التي هي جزء من تحقيق بوابة برشلونة في وقت يتم فيه نشر هذه المعلومات رسميًا”.

واختتم البيان: “بشكل عام ، جعل التقرير المذكور هذه الوثائق متاحة للجمهور ، على الرغم من أنها تتعلق بقضية لا تزال جارية ، ويعتبر النادي أن استخدامها إهانة لسمعة برشلونة وسريته ، وبالتالي فإن القسم القانوني يدرس الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية حقوق النادي “.

وكانت صحيفة إلموندو الإسبانية قد كشفت عن مطالب ميسي التي وصفتها بـ “الوحشية” ، من أجل تجديد عقده الأخير مع برشلونة.

وأشارت الصحيفة في بداية تقريرها إلى أنها حصلت على رسائل بريد إلكتروني ووثائق من المرحلة التي انتهت بـ “خراب” برشلونة ، والتي تكشف “جشع” لاعبي الفريق الأول وعلى رأسهم ميسي ، نيمار وجيرارد بيكيه ، كما وصفهما “الموندو”.

أرسل والد ميسي ومحاميه رسالة بريد إلكتروني إلى برشلونة في صيف 2020 ، تضمنت شروط أفضل لاعب في العالم ست مرات في ذلك الوقت (7 مرات حاليًا) ، للموافقة على تجديد العقد.

واشترط ميسي ، بحسب الصحيفة ، أن يكون العقد الجديد حتى صيف 2023 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي ، بشرط أن يكون القرار بيد اللاعب وحده.

شرط جزائي قدره 10 آلاف يورو فقط
كما طالب ميسي بوضع شرط جزائي على رحيله ، تقدر قيمته بـ 10 آلاف يورو فقط ، بالإضافة إلى حصول اللاعب على 20٪ خصم من راتبه أثناء تفشي فيروس كورونا.

أراد ليو تقسيم هذا المبلغ على موسمين ، 10٪ في موسم 2021-2022 ، والباقي 10٪ في موسم 2022-2023 ، بالإضافة إلى فائدة 3٪ على أي مبلغ متبقي.

كما طلب النجم الأرجنتيني مكافأة تجديد عقد بقيمة 10 ملايين يورو ، يزداد هذا المبلغ إذا زادت الضريبة ، أو يتكفل النادي بدفعها.

ومن شروط ميسي “المزعومة” أيضًا تخصيص غرفة له ولأسرته في ملعب “كامب نو” ، وكذلك لعائلة زميله السابق لويس سواريز ، بالإضافة إلى توفير طائرة خاصة من شأنها أن رعاية نقله وعائلته إلى بلده الأرجنتين خلال فترة عيد الميلاد.

لعب ميسي بقميص برشلونة 776 مباراة في جميع المسابقات ، سجل خلالها 670 هدفاً وقدم لزملائه 302 تمريرة حاسمة.

وحقق ميسي 35 لقبا مع برشلونة ، أبرزها الدوري الإسباني 10 مرات ، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات ، وكأس العالم للأندية 3 مرات.

 

“إهانة للنادي”.. أول رد من برشلونة على تسريب شروط ميسي للتجديد

ملاحظة: هذا الخبر “إهانة للنادي”.. أول رد من برشلونة على تسريب شروط ميسي للتجديد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.