اخبار منوعة

«إن شاء الله يعجبكم».. تامر حسني يشارك في إعلان بـ رمضان 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«إن شاء الله يعجبكم».. تامر حسني يشارك في إعلان بـ رمضان 2024
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-20 23:44:16 . والان الى التفاصيل.

أعلن الفنان تامر حسني، مشاركته في إعلان في رمضان 2024، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور من كواليس العمل.

وقال تامر حسني: “بمناسبة الإعلانات، سأصور لكم الآن إعلانًا لشهر رمضان. إن شاء الله سوف يعجبك. أنا وأخي حسام وفريق العمل سنكون سعداء بكم. قل: “أنت لا تزال هنا”. هل تعتقد أنني سأصور أي إعلان؟

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة تامر حسني (@tamerhosny)

اخر اعمال تامر حسني

ويعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث أطلق أغنية “30 حياة” بالتعاون مع الفنانة الشابة مها فتوني عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديو “يوتيوب” مؤخرًا.

ويتعاون تامر حسني في أغنية 30 حياة مع الفنانة مها فتوني، والأغنية من كلمات: تامر حسني ومؤمن راجح، وإخراج تامر حسني، وألحان مودي منير، وتوزيع كريم أسامة.

كلمات أغنية 30 حياة لتامر حسني ومها فتوني هي: “أنت الوحيد الذي يعرف مكان مفتاح قلبي، وأنت الذي إذا كان قريبًا مني سوف يدفعه بعيدًا. تشعر بأنني حزين في أي وقت. حسنًا، أنت لست قلبي عندما يكون حزينًا، أنت من تجعله سعيدًا. أنت الحياة بالنسبة لي ومن فيها، لا أريد أن أعيش ولو بضع ثواني حيث لن أراك. خذ مني يا رب حياتي كلها وأعطني إياها، وإذا عشت 30 حياة سأعطيها لك. بجانبك صرت شخصًا آخر لا أعرفه، وأحببت كل شيء، أوله كان معك».

اقرأ أيضًا: تامر حسني يشكر تركي آل الشيخ: “دعمتني يا أبو ناصر”.

30 حياة.. تامر حسني يطرح أغنية جديدة مع مطرب صاعد (فيديو)

دويتو غنائي جديد مع مطرب صاعد.. تامر حسني يحتفل بعيد الحب على طريقته الخاصة

 

«إن شاء الله يعجبكم».. تامر حسني يشارك في إعلان بـ رمضان 2024

ملاحظة: هذا الخبر
«إن شاء الله يعجبكم».. تامر حسني يشارك في إعلان بـ رمضان 2024 نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«إن شاء الله يعجبكم».. تامر حسني يشارك في إعلان بـ رمضان 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«إن شاء الله يعجبكم».. تامر حسني يشارك في إعلان بـ رمضان 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!