إنكلترا تعبر “العقبة السويدية” وتفوز عليها بهدفين دون رد

اخبار – إنكلترا تعبر “العقبة السويدية” وتفوز عليها بهدفين دون رد

متابعة/SNG- وصل المنتخب الإنكليزي إلى نصف النهائي للمرة الأولى منذ العام 1990، بتغلّبه على نظيره السويدي 2-0 مساء السبت على ملعب سامارا، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم.

وأحرز هاري ماجواير (30) وديلي ألي (58) هدفي المباراة، وسيلعب المنتخب الإنجليزي في نصف النهائي، مع الفائز من المباراة الاخيرة في دور الثمانية والتي تجمع بين كرواتيا وروسيا مساء السبت أيضا.

وهذا أوّل فوز للمنتخب الإنجليزي على نظيره السويدي في نهائيات كأس العالم، بعدما تعادل معه مرتّين، الأولى بنتيجة 1-1 في مونديال 2002، والثانية بنتيجة 2-2 في مونديال 2006.

ولم تستطع السويد فرض خطورة حقيقية على إنجلترا، التي بدورها ضاعفت النتيجة برأسية أخرى من ديلي آلي في الدقيقة 59، بعد عرضية متقنة من جيسي لينغارد.

وافتقد المنتخب السويدي للابتكار عندما احتاج للهجوم، وهي وضعية لم يتعرض لها خلال البطولة، فكان دائما ما يتقدم بالنتيجة ويحافظ عليها، أو يهزم في آخر دقيقة من المباراة، مثل ما حصل أمام ألمانيا.

وتألق الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد مرة أخرى، وأنقذ إنجلترا في أكثر من مناسبة، ليتأهل مع زملائه لنصف النهائي للمرة الأولى منذ مونديال 1990 في إيطاليا.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسية

مانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.