أخبار التكنولوجيا

أدوات ترويجية مجانية يمكنك استخدامها كإعلان

التسويق مهم جدا للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. هناك العديد من الأدوات التي يمكن للشركات استخدامها مجانًا لزيادة الرؤية والحصول على المزيد من العملاء. هذه الأدوات ، التي يمكن استخدامها في مختلف المجالات مثل أدوات تسويق المحتوى وأدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني وأدوات تصميم الرسوم البيانية وأدوات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، تسهل بشكل كبير عمل الشركات. يمكنك الحصول على معلومات حول الترويج المجاني وتقنيات الترويج المجانية في مقالتنا.

أعمال ترويجية مجانية يمكنك استخدامها كإعلان

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المجانية

يجذب التسويق عبر البريد الإلكتروني الانتباه باعتباره إحدى استراتيجيات التسويق التي تستخدمها الشركات بشكل أكبر ، خاصة في عالم التجارة الإلكترونية. يعد البريد الإلكتروني قناة مهمة للشركات من جميع الأحجام ، لذلك قمنا بتجميع أفضل أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المجانية للشركات لبدء استراتيجية بريد إلكتروني أدناه.

بناء قائمة بريد إلكتروني

يعد جمع عناوين البريد الإلكتروني جزءًا مهمًا جدًا من بناء قائمة بريد إلكتروني. يمكنك القيام بذلك باستخدام أداة HelloBar. HelloBar هي أداة بسيطة ومجانية تتيح لك إضافة لافتة أعلى موقع الويب الخاص بك لالتقاط عناوين البريد الإلكتروني.

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المجانية HelloBar

Sumo

للترويج المجاني عبر البريد الإلكتروني ، تعد Sumo أيضًا أداة مثالية وسهلة الاستخدام لالتقاط عناوين البريد الإلكتروني. يمكنك تخصيص النماذج لتعكس علامتك التجارية. يساعدك على وضع النماذج في أماكن لا يمكن تفويتها مثل الجزء العلوي من الجزء المرئي من الصفحة والشريط الجانبي لموقعك وأسفل منشورات المدونة.

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المجانية Sumo

Beefree.io

يساعدك Beefree.io أيضًا على تصميم رسائل البريد الإلكتروني بسرعة باستخدام محرر قوالب السحب والإفلات حيث يمكنك تخصيص رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بألوان وصور علامتك التجارية الخاصة. تعني الواجهة البسيطة أنه يمكنك إنشاء رسائل بريد إلكتروني يمكن التعرف عليها في وقت قياسي مع الحفاظ على عملك احترافيًا.

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المجانية BeeFree.io

Stripo

ليس كل صاحب عمل بارع في الكود. يتيح لك Stripo تصميم قوالب بريد إلكتروني ذات مظهر احترافي مع سهولة الاستخدام.

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المجانية Stripo

Sendinblue

تتيح لك خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني المجانية من Sendinblue تصميم رسائل بريد إلكتروني جميلة باستخدام قوالب سحب وإفلات سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى جعل رسائل البريد الإلكتروني تبدو جيدة ، فإنه يساعدك أيضًا على مراقبة وقياس نتائجك. يمكنك تخصيص الرسائل لبناء علاقات أعمق مع العملاء وتقسيم قائمتك حتى يحصل الأشخاص المناسبون على المعلومات الصحيحة.

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المجانية SendinBlue

أدوات تصميم الجرافيك المجانية التي يمكنك استخدامها للتسويق

التصميم الجرافيكي أساسي في التسويق الرقمي. قمنا بتجميع معلومات حول أدوات تصميم الرسوم أدناه للمبتدئين أو أولئك الذين يرغبون في القيام بعمل احترافي بميزانية منخفضة.

 

Pikwizard

يقدم Pikwizard ملايين الصور الخالية من حقوق الملكية التي يمكنك استخدامها دون إسناد تجاري. يمكنك العثور على العديد من الصور التي قد تحتاجها من مجموعة الصور هذه واستخدامها مجانًا لعملك.

أدوات تصميم الجرافيك المجانية Pikwizard

Unsplash

يتيح Unsplash للشركات الوصول إلى ملايين الصور المخزنة. مع Unsplash ، ينصب التركيز على الجودة ، وتتيح لك وظيفة البحث السهل العثور على الصور ذات الصلة لموقعك على الويب في غضون ثوانٍ.

أدوات تصميم الجرافيك المجانية Unsplash

HotJar

تجربة المستخدم أمر بالغ الأهمية لجذب زوار الموقع قدر الإمكان. يعرض HotJar خرائط الحرارة لموقعك لتحديد المناطق التي يقضي فيها الزوار معظم الوقت. يمكنك أيضًا الوصول إلى مقاطع فيديو اختبار المستخدم من خلال البرنامج للحصول على تعليقات غير متحيزة حول قابلية استخدام موقعك.

أدوات تصميم الجرافيك المجانية HotJar

Visme

تساعدك Visme على إنشاء عروض تقديمية جميلة ورسوم بيانية ذات مظهر احترافي ومرئيات مميزة باستخدام ألوان علامتك التجارية في قوالب معدة مسبقًا.

أدوات تصميم الجرافيك المجانية Visme

Canva

باستخدام Canva ، يمكنك تصميم الرسومات ذات العلامات التجارية الخاصة بك. تعتبر Canva ، التي يمكن استخدامها للعديد من الأغراض المختلفة ، التجارية أو الفردية ، فعالة في إنشاء تصميمات احترافية. يتيح لك مُنشئ Canva البسيط الاختيار من بين آلاف الرسومات ، والجمع بين ألوان علامتك التجارية ، وإنشاء صور ورسومات وملصقات ذات مظهر احترافي.

أدوات تصميم الجرافيك المجانية Canva

Pablo by Buffer

Pablo by Buffer هي أيضًا منطقة من صور المخزون. غالبًا ما يتم استخدامه كقالب لمشاركته على منصات التواصل الاجتماعي.

أدوات تصميم الجرافيك المجانية بابلو

أدوات مجانية للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مجال لا ينبغي إغفاله بالنسبة للمؤسسات التجارية للوصول إلى جمهورها المستهدف والتفاعل معهم. تتوفر أدوات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي المجانية للنجاح في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام طرق مختلفة. أدناه قدمنا ​​معلومات حول أدوات الوسائط الاجتماعية المجانية.

Hootsuite

مثل ZohoSocial ، يتيح لك Hootsuite إدارة حسابات وسائط اجتماعية متعددة وجدولة المنشورات في مكان واحد من لوحة معلومات واحدة. من ناحية أخرى ، يسمح لك بإدارة حسابات متعددة في نفس الوقت.

أدوات تصميم الجرافيك المجانية Hootsuite

ZohoSocial

ZohoSocial هي أداة سهلة الاستخدام للغاية لإدارة حساباتك الاجتماعية. باستخدام ZohoSocial ، يمكنك جدولة منشورات الوسائط الاجتماعية مسبقًا وإدارة حسابات متعددة من مكان واحد.

أدوات تصميم الجرافيك المجانية Zoho Social

IFTTT

مع IFTTT ، يمكنك المشاركة على جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك عن طريق التحديد المسبق للوقت. يفضل العديد من الأشخاص IFTTT بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة.

أدوات تصميم الجرافيك المجانية IFTTT

Followerwonk

إذا كان Twitter هو قناة الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك ، فإن Followerwonk هو الأداة المثالية للاتصال. يتيح لك العثور على المؤثرين على Twitter للتواصل معهم ويسمح لك بالتعمق في تحليلات Twitter الخاصة بك لتحديد المنشورات التي تعمل بشكل أفضل لعلامتك التجارية.

أدوات تصميم الجرافيك المجانية Followerwonk

أدوات تسويق المحتوى المجانية

يلعب تسويق المحتوى دورًا مهمًا في الأنشطة التسويقية للشركات. يعد المحتوى أهم أداة في تكوين تصور للعلامة التجارية ، والترويج للمنتجات والخدمات ، والوصول إلى الجمهور المستهدف وإقناعه بالشراء. هناك العديد من الأدوات الترويجية المجانية لتسويق المحتوى والتي تسهل على الشركات. لقد قدمنا ​​معلومات عنها أدناه.

مُنشئ عنوان المقالة

باستخدام هذه الأداة ، التي تعني “مُنشئ عنوان المقالة” ، يمكنك إنشاء عناوين جذابة تشجع على النقرات. كل ما عليك فعله هو كتابة الموضوع ذي الصلة في شريط البحث. ستدرج الأداة الموضوعات البديلة المتعلقة بالموضوع.

أدوات تسويق المحتوى المجاني مادة عنوان المولد

CoSchedule

بعد اختيار العنوان الخاص بك ، يمكنك معرفة مدى فعاليته باستخدام محلل العنوان الخاص بـ CoSchedule. تتأكد الأداة من استخدام الكلمات الصحيحة في عناوينك للحصول على أكبر عدد ممكن من النقرات.

أدوات تسويق المحتوى المجانية Coschedule's Headline Analyzer

Hemingway

المحتوى الجذاب يبقي القراء مدمنين ويشجع على المزيد من المشاركة. إنه تطبيق سيساعدك على كتابة محتوى جذاب باستخدام الكلمات الصحيحة والجمل الصحيحة والنبرة الصحيحة.

أدوات تسويق المحتوى المجانية تطبيق HemingWay

 AnswerThePublic

أصعب جزء في إنشاء محتوى جيد هو معرفة ما يجب الكتابة عنه. يمكنك استخدام AnswerThePublic للبحث في الأسئلة التي يبحث عنها جمهورك المستهدف وتعزيز أفكار المحتوى الخاصة بك.

أدوات تسويق المحتوى المجانية تجيب على الجمهور

Quora

Quora هي أداة مفيدة لتفكير المستخدم. يمكنك كتابة فكرة المجال أو الموضوع في شريط البحث وعرض مئات الأسئلة المطروحة حول هذا الموضوع. حتى تتمكن من تطوير المحتوى الخاص بك في هذا الاتجاه.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!