أخبار التكنولوجيا

فتح انستقرام جديد بسهولة

فتح انستقرام جديد بسهولة – يعد فتح انستقرام جديد أفضل طريقة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء والعالم من حولك. سواء كنت بدأت للتو على Instagram أو كنت تستخدمه لسنوات، فإن فتح حساب جديد أمر سهل. ستوفر هذه المقالة إرشادات خطوة بخطوة لفتح حساب انستقرام جديد، بالإضافة إلى بعض النصائح لإبراز ملفك الشخصي.

ما تحتاجه لفتح حساب انستقرام جديد

قبل أن تبدأ، ستحتاج إلى الحصول على المعلومات التالية في متناول اليد من أجل إنشاء حسابك الجديد:

• اسمك أو اسم الشركة / المنظمة التي تنشئ الحساب لها
• عنوان بريد إلكتروني صالح
• رقم هاتف أو معلومات اتصال أخرى (اختياري)
• اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين ترغب في استخدامهما
• صورة الملف الشخصي (اختيارية ولكن موصى بها)
• سيرة ذاتية (اختيارية لكن موصى بها).
بمجرد أن تكون كل هذه المعلومات جاهزة، يمكنك البدء في فتح حساب انستقرام جديد.

دليل خطوة بخطوة لفتح انستقرام جديد بسهولة

اتبع هذه الخطوات لفتح حساب انستقرام الجديد الخاص بك:

1. انتقل إلى instagram.com وانقر على “تسجيل” في الزاوية اليمنى العليا.
2. أدخل اسمك أو اسم شركتك / مؤسستك في حقل “الاسم”. إذا كنت تنشئ حسابًا لمؤسسة / مؤسسة، فتأكد من تضمين وصف لما هو موجود في هذا الحقل.
3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في حقل “البريد الإلكتروني” واكتب اسم مستخدم وكلمة مرور فريدة وآمنة. تأكد من أن اسم المستخدم الخاص بك لا يحتوي على أية مسافات أو أحرف خاصة. إذا كان اسم المستخدم المطلوب مأخوذًا بالفعل، فحاول إضافة أرقام أو شرطات سفلية في النهاية حتى يتم قبولها بواسطة Instagram.
4. انقر فوق “التالي” وأدخل رقم هاتفك أو معلومات الاتصال الأخرى إذا رغبت في ذلك. يمكنك أيضًا إضافة صورة ملف تعريف اختيارية هنا أيضًا (ستكون مرئية عندما يشاهد الأشخاص ملفك الشخصي).
5. أضف سيرة ذاتية قصيرة عنك أو عن عملك / مؤسستك إذا رغبت في ذلك (سيكون هذا مرئيًا عندما يرى الأشخاص ملفك الشخصي). كن مبدعًا وتأكد من تضمين علامات التصنيف المتعلقة بما تفعله!
6. انقر فوق “تسجيل” في الجزء السفلي من الصفحة وأنت على أتم استعداد! يمكنك الآن البدء في استكشاف Instagram والتواصل مع الآخرين!

نصائح لإبراز ملفك الشخصي

الآن بعد أن فتحت حساب انستقرام جديد، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للتأكد من أنها تبرز من جميع الحسابات الأخرى الموجودة هناك. إليك بعض النصائح لجعل ملفك الشخصي يبدو احترافيًا وجذابًا:

• استخدام صور عالية الجودة – يجب أن تكون الصور واضحة وحادة ؛ تجنب الصور المنقطة بأي ثمن!
• إنشاء سيرة ذاتية تجذب الانتباه – استخدم الكلمات الرئيسية المتعلقة بما تفعله وتأكد من تضمين علامات التصنيف حتى يتمكن الأشخاص من العثور بسهولة على المحتوى الخاص بك عند البحث على Instagram.
• التفاعل مع المستخدمين الآخرين – يعد التعليق على مشاركات المستخدمين الآخرين طريقة رائعة لجذب الانتباه! لا تنس وضع علامة عليها في المشاركات عند الاقتضاء أيضًا.
• الاستفادة من القصص – القصص طريقة ممتازة للتفاعل مع المتابعين. حاول استخدام استطلاعات الرأي والاختبارات والرسومات الممتعة لإبقائهم مهتمين بما تريد قوله!
• النشر بانتظام – حاول النشر باستمرار من أجل البقاء في صدارة اهتمامات المتابعين ؛ لا تنس تبديل تنسيقات المحتوى مثل مقاطع الفيديو أو الدوارات أيضًا!

باتباع الخطوات والنصائح الموضحة أعلاه، يمكنك التأكد من أن حساب انستقرام الجديد الخاص بك يبدو احترافيًا وجذابًا مع مساعدته أيضًا في التميز من جميع الحسابات الأخرى الموجودة هناك. من خلال بعض الحيل البسيطة، يمكن لأي شخص إنشاء ملف تعريف ملفت للنظر يجذب انتباه المتابعين المحتملين!

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!