اخبار عراقية

إنقاذ طفلة عراقية حشرت قدمها في المجاري

بغداد – IQ  

حررت فرق انقاذ الدفاع المدني بمهنية عالية قدم طفلة صغيرة حشرة قدمها في داخل عكس انبوب فتحة مجاري داخل في حي الغدير وسط محافظة كربلاء.

حيث استخدمت فرق انقاذ الدفاع المدني معدات الانقاذ الهيدروليكية لتكسير الارضية الخرسانية واخراج الانبوب الخاص بفتحة المجاري تمهيداً لقصه وتحرير قدم الطفلة مع الحرص الشديد على التعامل بمهنية عالية منعاً بالتسبب بمزيد من الاذى او الكسر لعظم قدم الطفلة الهين الضعيف .
وبعد جهود كبيرة بذلتها فرق انقاذ الدفاع المدني تم تحرير قدم الطفلة دون ان تكسر قدمها او تصاب بضرر ليتقدم ذويها بالشكر الجزيل لمهنية وحرص رجال الدفاع المدني وجهودهم الإنسانية .


 

قراءة الموضوع
إنقاذ طفلة عراقية حشرت قدمها في المجاري

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.