اخبار الرياضة

إنفوجراف.. محمد صلاح يتصدر قائمة المرشحين لجائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب فى العالم

تصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة المرشحين لجائزة “ذا بيست” التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتواجد محمد صلاح نجم ليفربول، ضمن قائمة تضم 10 لاعباً على رأسهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، يتنافسون على جائزة “ذا بيست”، وهم كالأتي:

 

وانطلقت جائزة ذا بيست فى عام 2016 والمقدمة من الفيفا لأفضل لاعب في العالم عقب انفصالها عن مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية التي تمنح جائزة الكرة الذهبية.

وتوج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا في أول نسختين بشكلها الحالي عامي 2016 و2017.

وفاز الكرواتى لوكا مودريتش بالجائزة عام 2018، قبل أن ينجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي في حصد الجائزة عام 2019.

وتوج البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020، متفوقا على ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الثلاثاء أن حفل جوائز “الأفضل” سيقام يوم الاثنين 17 يناير 2022 في زيورخ (سويسرا)، في حين يبدأ التصويت بدءا من اليوم الاثنين 22 نوفمبر وسينتهي الجمعة 10 ديسمبر 2021.

 

 

قراءة الموضوع إنفوجراف.. محمد صلاح يتصدر قائمة المرشحين لجائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب فى العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.