اخبار الرياضة

إنفوجراف.. فرانك كيسي يختار 4 أساطير أثرت فى حياته الكروية

إنفوجراف.. فرانك كيسي يختار 4 أساطير أثرت فى حياته الكروية

كشف فرانك كيسي لاعب خط وسط برشلونة عن اختياراته لقائمة من أربعة لاعبين أسطوريين يرى أنها الأفضل للتأثير عليه خلال مسيرته الكروية عبر التاريخ.

في مقابلة مع تلفزيون برشلونة ، قال فرانك كيسي عند سؤاله عن أفضل 4 أساطير كرة قدم: “أبو بكر كوبا باري حارس مرمى أسطوري من كوت ديفوار. لقد شاهدت مبارياته وأحبها وأتذكرها جيدًا”.

وأضاف فرانك كيسي: “كولو توري هو أيضًا أسطورة ، لقد جعلنا جميعًا نحلم عندما كنا صغارًا ، مع فريق كوت ديفوار وفي أوروبا مع أرسنال ، ساعدنا على الإيمان بأنفسنا والقتال من أجل حلم أن نكون لاعبين محترفين. . “

وأكد فرانك كيسي: “سأختار يايا توري كلاعب خط وسط ، إنه من كوت ديفوار وهو لاعب معجب به كثيرًا ، وأحلم أن يصنع مسيرته ، ويمكننا القول إنه مثلي الأعلى”.

وتابع فرانك كيسي: “ديدييه دروغبا هو هداف منتخب ساحل العاج بلا منازع ، لأنه قدم مواسم رائعة في أوروبا ، وبفضله اكتشف الكثير من الناس ما هو فريقنا”.

وقبل ذلك ، أعرب الإيفواري فرانك كيسي لاعب برشلونة عن سعادته بالانتقال إلى برشلونة ، مؤكدا أنه يتطلع إلى لقاء زملائه ، ومتحمس للغاية لدخول الملعب والتدريب معهم.

 

قراءة الموضوع إنفوجراف.. فرانك كيسي يختار 4 أساطير أثرت فى حياته الكروية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.