اخبار الرياضة

إنفوجراف.. تعرف على أفضل المنتخبات العربية فى تصفيات كأس العالم 2022

انتهت فترة التوقف الدولية لشهر أكتوبر بأداء مميز لمعظم المنتخبات العربية المشاركة فى تصفيات كأس العالم 2022، واستمرت سلسلة اللاهزيمة لكبار العرب فى آسيا وأفريقيا، حيث واصل منتخب السعودية تألقه فى التصفيات الآسيوية وحقق العلامة الكاملة بعد مرور 4 مباريات ونفس الأمر بالنسبة لمنتخب المغرب صاحب العلامة الكاملة في التصفيات الأفريقية بعد مرور 4 مباريات.
 
ويعد منتخبا السعودية والمغرب هما الأفضل على الإطلاق بين كل العرب بالفوز فى كل المباريات، وتفوق أسود الأطلسي في الأهداف حيث سجل الفريق 14 هدفا واستقبل هدف وحيد، بينما سجل الأخضر 8 أهداف واستقبل 3.
 
وواصل منتخب مصر سجل اللاهزيمة بعد مرور 4 جولات حيث حقق الفراعنة 3 انتصارات وتعادل الفريق مرة واحدة مع أنجولا، وهو نفس سجل تونس والجزائر في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر.
 
وجاءت مسيرة أقوى المنتخبات العربية في تصفيات كأس العالم كالتالي..
 

 

 

قراءة الموضوع إنفوجراف.. تعرف على أفضل المنتخبات العربية فى تصفيات كأس العالم 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.