اخبار الرياضة

نادال يعبّر عن خيبة امله بعد خروجه من دورة برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نادال يعبّر عن خيبة امله بعد خروجه من دورة برشلونة  . والان الى التفاصيل.

أعرب لاعب التنس رافاييل نادال عن خيبة أمله بعد خسارته أمام أليكس دي مينور 7-5 و6-1 في الجولة الثانية من بطولة برشلونة. وقال الإسباني: «على المستوى الشخصي، بالنسبة للمستقبل، الخسارة 1-6 في المجموعة الثانية هو ما كان يجب أن يحدث اليوم».
وأضاف: “هذا هو الطريق الذي يجب أن أسلكه اليوم، لإعطائي الفرصة للمنافسة في رولان جاروس”.
وتابع: “سأحاول اتخاذ خطوة أخرى للأمام في مدريد، ثم في روما، وإذا كان الأمر يستحق بذل كل ما في وسعي والموت في أي بطولة أو بطولة، فهو في باريس”.

  

نادال يعبّر عن خيبة امله بعد خروجه من دورة برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر نادال يعبّر عن خيبة امله بعد خروجه من دورة برشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نادال يعبّر عن خيبة امله بعد خروجه من دورة برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نادال يعبّر عن خيبة امله بعد خروجه من دورة برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!